جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يتوج بكأس الدوري الإنجليزي في آسيا للمرة الثانية

يللاكورة

بكين، 31 يوليو/تموز (إفي): توج نادي تشيليسي للمرة الثانية في تاريخه ببطولة كأس الدوري الإنجليزي في آسيا 2011 - البطولة الوحيدة التابعة للدوري الإنجليزي الممتاز وتقام خارج بريطانيا - بفوزه على استون فيلا بنتيجة 2-0 في المبارة النهائية التي أقيمت في هونج كونج.

افتتح اللاعب الشاب جوش ماكشيران التسجيل (ق21) وأحرز الاسباني فرناندو توريس الهدف الثاني بعد دقيقه من نزوله إلى أرض الملعب مع الإيفواري ديديه دروجبا في الشوط الثاني (ق58).

وحاول أستون فيلا بعد هدف توريس العودة للقاء ولكن النشط فرانك لامبارد قضى على منطقة الخطورة، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وهذه هي المرة الثانية التي يتوج بها تشيلسي بهذه البطولة بعد أن سبق له الفوز بلقب نسختها الأولى عام 2003 في ماليزيا.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، تغلب بلاكبرن بسهوله على فريق كيتشي، بطل دوري هونج كونج بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من ماورو فورميكا وديفيد دون ونيك بلاكمان.

ولم يتحدد بعد البلد الذي سيستضيف النسخة السادسة من البطولة التي سبق أن أقيمت في ماليزيا (2003) و تايلاند (2005) وهونج كونج (2007) و الصين (2009).(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على ألافيس بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg