جميع المباريات

إعلان

سيرينا ويليامز على بعد خطوة من أول ألقابها في 2011

يللاكورة

واشنطن، 31 يوليو/تموز (إفي): باتت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز على بعد خطوة واحدة من أول ألقابها هذا العام، بعد فوزها السهل على الألمانية سابين ليزيسكي 6-1 و6-2 في الدور قبل النهائي لبطولة ستانفورد لتنس السيدات المقامة بولاية كاليفورنيا الأمريكية على الملاعب الصلبة، ويبلغ مجموع جوائزها 721 ألف دولار.

وبعد فوزها في مباراة السبت، ستخوض سيرينا المباراة النهائية للبطولة أمام الفرنسية ماريون بارتولي المرشحة الثالثة للقب، التي تأهلت بعد انسحاب منافستها السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بسبب الإصابة.

وتلوح بذلك لسيرينا، التي دخلت ستانفورد كمرشحة غير مصنفة، فرصة الثأر من بارتولي التي أطاحت بها من الدور الرابع لبطولة ويمبلدون هذا العام 6-3 و7-6 (8-6).

وقالت الشقيقة الصغرى لعائلة ويليامز، التي فازت في مواجهتين من ثلاث جمعتها بالفرنسية بارتولي، إنها تشعر بحافز إضافي، حيث تسعى إلى مواصلة الطريق نحو استعادة أفضل مستوياتها عقب العودة من إصابة طويلة، وكذلك الثأر للهزيمة في ويمبلدون.

وقالت المصنفة الأولى عالميا سابقا: "أعتقد أنها ستكون مباراة مشوقة، مع وجود حافز نحو الفوز لدى الطرفين"، قبل أن تضيف "أمام ماريون سيكون علي اللعب بتركيز كبير".

وعادت بارتولي المصنفة التاسعة عالميا للاستفادة من إصابات منافساتها، حيث تغلبت أيضا في دور الثمانية على اليابانية أيومي موريتا بالانسحاب، عقب فوزها بالمجموعة الأولى 6-1. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

16

في عمر 24 عامًا و185 يومًا، سجل تشكيل برشلونة الأساسي ضد بايرن ميونيخ أدنى متوسط ​​أعمار له في دوري أبطال أوروبا منذ نوفمبر 2011 ضد باتي بوريسوف (23 عامًا و93 يومًا).

ما قبل المباراة
لايبزيج

لايبزيج

- -
ليفربول

ليفربول

4

تشكيل ليفربول: كليهير، أرنولد، كوناتي، فان دايك، ماك أليستر، سوبوسلاي، نونيز، تسيميكاس، جرافنبرخ، جاكبو، صلاح.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg