جميع المباريات

إعلان

مواجهة بين سيرينا وليامز وشارابوفا ببطولة ستانفورد للتنس..محدث

سيرينا وليامز ترد الكرة خلال مباراتها مع الروسية م

ستانفورد (كاليفورنيا) (رويترز) - لن يكون أمام العملاقتين الامريكية سيرينا وليامز والروسية ماريا شارابوفا أي بديل غير الفوز عندما يلعبان معا في دور الثمانية ببطولة ستانفورد كلاسيك يوم الجمعة.

وقالت وليامز انه قد يبدو انها لا تحب منافستها خارج الملعب لكن هذا ليس صحيحا على الاطلاق.

واضافت اللاعبة الامريكية للصحفيين بعد الفوز على الروسية ماريا كيريلنكو يوم الخميس 6-2 و3-6 و6-2 "لم اكن أبدا معادية لها أو لأي لاعبة أخرى."

وتابعت "ربما لاني أبذل 200 بالمئة من جهدي واقاتل باستمرار فذلك يجعل وسائل الاعلام ترغب في أن تخرج بشيء من لا شيء."

والتقت اللاعبتان معا ثماني مرات وفازت وليامز ست مرات وفازت شارابوفا مرتين. وتغلبت شارابوفا على وليامز في نهائي ويمبلدون عام 2004 لكن اللاعبة الامريكية فازت في اخر خمس مواجهات بينهما.

واعترفت شارابوفا بوجود احترام متبادل بينهما في حين يبقى التنافس في الملعب.

وقالت شارابوفا "كل لاعبة تطورت بشكل ولديها لحظات سعادة ولحظات صعبة.. لكن في النهاية هي أحرزت 13 لقبا في البطولات الاربع الكبرى وانا فزت بثلاثة."

وتدخل شارابوفا المباراة وهي في حالة جيدة بفوزها 17 مرة في اخر 19 مباراة منها الفوز في مباراة من ثلاث مجموعات على دانييلا هانتوتشوفا في الدور الاول للبطولة.

وأحرزت شارابوفا لقب بطولة روما ووصلت قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة ونهائي بطولة ويمبلدون وهو ما دعاها للشعور بانها تسير على الطريق الصحيح.

وتبدو العلاقة جيدة بين اللاعبتين بعد هذه التصريحات خارج الملعب لكن من المرجح أن تكون المباراة قوية في ظل ان الفوز فقط سيرضي وليامز التي اكدت ان النتائج أهم كثيرا من الاداء.

وقالت سيرينا "كثيرون يقولون انهم لا يهتمون كثيرا اذا خسروا ولعبوا بشكل رائع لكني سأكون كاذبة لو قلت ذلك."

من ماثيو كرونين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg