جميع المباريات

إعلان

تشيلسي وأستون فيلا إلى نهائي كأس الدوري الإنجليزي في آسيا

يللاكورة

بكين، 28 يوليو/تموز (إفي): يلتقي تشيلسي مواطنه أستون فيلا السبت المقبل في نهائي النسخة الخامسة من بطولة كآس الدوري الإنجليزي في آسيا 2011 ، البطولة التابعة للدوري الإنجليزي الممتاز والمقامة حاليا في هونج كونج.

وتأهل الفريقان اليوم إلى النهائي بعد الانتصار الكبير الذي حققه "البلوز" برباعية بيضاء على كيتشي بطل هونج كونج، وفوز أستون فيلا على بلاكبيرن روفرز بهدف.

ولم يشعر لاعبو المدرب أندريه فيلاش بواش بأية معاناة للفوز على كيتشي الذي يضم سبعة لاعبين يحملون الجنسية الإسبانية، وحسموا النتيجة بأهداف فرانك لامبارد (ق9) والإسباني أوباي لوزاردو بالخطأ في مرماه (ق46) والإيفواري ديدييه دروجبا (ق60) ودانييل ستوريدج (ق78).

أما أستون فيلا فحسم المواجهة أمام بلاكبيرن بهدف وحيد أحرزه المهاجم دارين بينت في الشوط الثاني، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء تلقاها من إيميل هيسكي.

وسيلتقي الفريقان في نهائي البطولة مساء السبت المقبل، بعد مباراة كيتشي وبلاكبيرن على المركزين الثالث والرابع.

وأمام تشيلسي فرصة التحول إلى أول فريق يحصل على هذه البطولة مرتين، بعد أن سبق له التتويج بلقب نسختها الأولى عام 2003 في ماليزيا.

وتوج بولتون بلقب البطولة الثانية عام 2005 في تايلاند، ثم بورتسموث عام 2007 في هونج كونج، فيما ذهب لقب النسخة الماضية عام 2009 في بكين إلى توتنهام.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg