جميع المباريات

إعلان

تشافي يرى الانتقادات الموجهة إلى ميسي بعد الخروج من كوبا أمريكا "مبالغة"

يللاكورة

برشلونة، 20 يوليو/تموز (إفي): اعتبر تشافي هيرنانديز القائد الثاني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الانتقادات التي يتعرض لها زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا أمريكا "مبالغ فيها"، ورفض اتهام المهاجم بأنه يتألق فقط عندما يرتدي قميص الفريق الكتالوني.

وبعد إخفاق منتخب الأرجنتين في البطولة القارية المقامة حاليا على أرضه، عاد البعض إلى انتقاد الأداء المتواضع لميسي، الذي تطارده دوما اتهامات بأنه لا يقدم أفضل ما لديه إلا عندما يحاط بنجوم البرسا مثل أندريس إنييستا أو تشافي نفسه.

وقال لاعب الوسط الكتالوني في مؤتمر صحفي "لا أتفق مع ذلك على الإطلاق .. ككل اللاعبين يعتمد ميسي على الأداء الجماعي. الحظ يحالفنا بأن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وجميعنا يعتمد على الآخر".

وأضاف "إنها انتقادات لا يمكن تجنبها، لكنها تبدو لي مبالغ فيها. ليو هو الأفضل في العالم، ولسوء الحظ عندما يمر الفريق بشكل سيء تطارده الانتقادات. لقد قدم بطولة رائعة في كوبا أمريكا، رغم خروج الأرجنتين".

واعتبر تشافي أن "سوء الحظ" وسوء حالة أرض الملعب كانا السبب الرئيسي في خروج الأرجنتين من دور الثمانية على يد أوروجواي بركلات الترجيح. (إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg