جميع المباريات

إعلان

فلومينينسي يخسر بثلاثية أمام كوريتيبا في الدوري البرازيلي

يللاكورة

ساو باولو، 17 يوليو/تموز (إفي): واصل فلومينينسي حامل لقب الدوري البرازيلي عروضه المخيبة وخسر أمام فريق كوريتيبا الصاعد حديثا بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الأسبوع العاشر.

افتتح كوريتيبا التسجيل (ق15) عبر اللاعب ماركوس اوريليو، وأضاف بيريرا الهدف الثاني (ق25) وأكمل بيل الثلاثية (ق51) قبل أن يسجل مارتيوس كارفالو هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في (ق76).

ورفع كوريتيبا بطل دوري الدرجة الثانية عام 2010 رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز التاسع مؤقتا بينما تجمد رصيد فلومينينسي عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

من ناحية أخرى، خسر أتلتيكو باراناينسي تحت قيادة مديره الفني الجديد ريناتو جاوتشو بنتيجة 1-2 خارج أرضه أمام فاسكو دا جاما.

جاء هدفا أصحاب الأرض عبر اللاعب اليساندور، ليرتفع رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز الخامس، في حين ظل باراناينسي الذي أحرز هدفه كيلبرسون، في قاع جدول المسابقة وله نقطتين من عشر مبارايات.

وعلى جانب أخر، حقق آفاي فوزا هاما على أتلتيكو جويانينسي بهدف نظيف أحرزه اللاعب ويليام، ليرتفع رصيده إلى سبع نقاط في حين تجمد رصيد الاخير عند ثمان نقاط.

وفي مباراة أخرى، فاز سانتوس على أتلتيكو مينيرو بنتيجة 2-1 ليرتفع رصيد الاول إلى 11 نقطة متساويا في عدد النقاط مع مضيفه.

وسيحاول كورينثيانز المتصدر الذي فاز الخميس الماضي على انترناسيونال 1-0 ووسع الفارق مع ملاحقه فلامنجو إلى ست نقاط، للحفاظ على تقدمه عندما يحل ضيفا على بوتافوجو يوم الاربعاء المقبل.

وتتواصل مبارايات الأسبوع العاشر اليوم بمواجهات انترناسيونال مع ساو باولو وفيجيرنيس مع جريميو وكروزيرو مع باهيا وسييارا مع امريكا ميناس جراييس.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن