جميع المباريات

إعلان

مينيزيس يفكر في الدفع بمايكون بدلا من ألفيش

يللاكورة

كامبانا (الأرجنتين)، 11 يوليو/تموز (إفي): أظهرت تدريبات البرازيل اليوم أن المدير الفني للمنتخب مانو مينيزيس يفكر في الدفع بالظهير الأيمن مايكون بدلا من داني ألفيش في مباراة الإكوادور الأربعاء المقبل.

وخلال المران كرر مينيزيس نفس التشكيل الذي خاض به مباراة باراجواي السبت الماضي، وأجرى أثناءه تغييرات تمثلت في إشراك مايكون بدلا من ألفيش وجادسون بدلان من روبينيو.

ويبدو أن مينيزيس يفكر في الدفع بمايكون بعد أن ظهر ألفيش بمستوى منخفض، وبالأخص في الجانب الهجومي، عن ذلك الذي يؤديه مع فريقه برشلونة الإسباني.

وارتكب ألفيش أيضا خطأ دفاعيا في المباراة الأخيرة سمح لباراجواي باحراز هدفها الثاني عن طريق أيدو فالديز، في اللقاء الذي انتهت بالتعادل 2-2.

يشار إلى أن ألفيش منذ تولي مينيزيس قيادة المنتخب البرازيلي وهو يلعب أساسيا، ولم يغب إلا عن مباراة رومانيا الودية والتي شارك بها مايكون.

وبعد انتهاء المران، تدرب المهاجمون روبينيو وفريد وجادسون وإيلانو على التسديد، فيما تمرن كل من باتو ونيمار على الضربات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء.

واستمر المران قرابة ساعتين، وأدى كل اللاعبين في نهايته تدريبات على ركلات الترجيح.

وتخوض البرازيل غدا مرانها الأخير قبل مواجهة باراجواي في بلدة كامبانا التي تقيم بها منذ بداية البطولة، ثم ستسافر ليلا إلى مدينة كوردوبا حيث ستخوض اللقاء يوم الأربعاء.(إفي).

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg