جميع المباريات

إعلان

البسمة تغيب عن وجوه لاعبي البرازيل في التدريبات

يللاكورة

كامبانا (الأرجنتين)، 5 يوليو/تموز (إفي): غابت البسمة عن وجوه لاعبي منتخب البرازيل على غير العادة في مرانهم يوم الثلاثاء، حيث ظهر تأثرهم بنتيجة التعادل السلبي غير المرضية التي آلت إليها مباراتهم الأولى في بطولة كوبا أمريكا أمام فنزويلا يوم السبت.

ولم تصدر عن نجم الفريق الشاب نيمار (19 عاما) أي مزحة كما اعتاد خلال التدريبات السابقة للفريق، وهو ما كان يجذب إلى جانب مهاراته انتباه العديد من الصحفيين الموجودين.

واظهرت التدريبات أن المدير الفني للبرازيل مانو مينيزيس يعتزم خوض المباراة المقبلة أمام باراجواي يوم السبت بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة فنزويلا.

وخلال المباراة المصغرة التي أقيمت اليوم بين لاعبي البرازيل أثناء المران شارك صانع الألعاب باولو إنريكي جانسو مع الفريقين، بسبب اصابة بديله ساندرو في المران.

واستبعد الجهاز الطبي للفريق أن تؤثر الاصابة على ساندرو، ولكنهم فضلوا منحه راحة وألا يكمل المران على أن يجري جلسة علاج طبيعي لتسريع تعافيه.

وشهد المران تألق فريد، مهاجم فلومينينزي البرازيلي، وغياب لخطورة كل من روبينيو ونيمار عن تهديد المرمى على عكس الأيام السابقة، في حين شدد مينزيس على ضرورة تحلي اللاعبين بالسرعة أثناء نقل الكرة.(إفي).

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg