جميع المباريات

إعلان

ميسي: تطورت كثيرا مع جوارديولا في السنوات الأخيرة

برشلونة ومانشستر يونايتد - ميسي وفيردناند

ليو ميسي

بوينوس أيرس (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن مستواه قد تطور كثيرا خلال الأعوام الأخيرة في ناديه برشلونة الإسباني، مع وجود المدير الفني بيب جوارديولا، وذلك قبل ساعات من استهلاله مشوار بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده بمباراة أمام بوليفيا.

وقال نجم التانجو في تصريحات لصحيفة "أوليه" في بوينوس أيرس اليوم الجمعة "أود أن أواصل التحسن، ذلك ما أحاوله دائما وأريده. ما أعرفه أود تحسينه وما لا أعرفه أود تعلمه. خلال السنوات الأخيرة تطورت كثيرا مع جوارديولا أيضا على المستوى الخططي وتعلمت أمورا كثيرة على ذلك الصعيد".

وفيما يتعلق ببطولة كوبا أمريكا الماضية في فنزويلا عام 2007 ، قال ميسي إنه يرى نفسه قد تغير كثيرا.

وقال "لقد تطورت على جميع الأصعدة. مسئوليتي داخل الملعب قد اختلفت. مرت أعوام كثيرة، والأمور بالنسبة لي باتت أفضل".

وأضاف "أحمد الرب لأنني أمر بلحظة رائعة وأتمنى أن أبقى كذلك. لا أفكر في أن أكون الأفضل أو أن أبقى بين الأفضل. (فقط) عندما ينتهي مشواري أتمنى أن يكون موفقا".

وتابع "أتمنى أن أكون قد حققت أكبر عدد ممكن من الألقاب عند اعتزالي سواء مع برشلونة أو المنتخب أو على الصعيد الفردي. لكن دون التفكير بأن أصبح الأفضل في برشلونة أو أن أقارن بعظماء اللاعبين في التاريخ".

وأكد ميسي أنه مستمتع بالضغوط على تقع على الأرجنتين لتحقيق لقب كوبا أمريكا "لو أحرزنا اللقب سنتمكن من العمل بهدوء في السنوات المقبلة من أجل المونديال" المقبل عام 2014 في البرازيل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg