جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يستعد لمحاولته الأخيرة لضم أجويرو

سيرجيو اجويرو

سرخيو أجويرو

روما - (وكالة الانباء الاسبانية):

أكدت الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم الخميس أن نادي يوفنتوس يستعد لمحاولة نهائية لضم الأرجنتيني سرخيو أجويرو هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لذا قد يبدو مستعدا لدفع 35 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

وبحسب صحيفة (جازيتا ديللو سبورت)، فإن الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين قد يكونان هما اليومين الحاسمين لإتمام الصفقة، عندما يتوجه المدير العام لفريق "السيدة العجوز" جيوزيبي ماروتا إلى مدريد في محاولة لإنهاء الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن ما يفكر به يوفنتوس هو الوصول إلى قيمة 35 مليون يورو من أجل الحصول على بطاقة اللاعب، وليس 45 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده. كما أشارت إلى أن فريق العاصمة الإسبانية قد وافق على تقليل تلك القيمة إلى 40 مليونا.

وبعد أن أشارت إلى تعجل الفريق الإيطالي إتمام الصفقة قبل دخول تشيلسي الإنجليزي طرفا فيها، لم تستبعد (لا جازيتا) أن يوافق أتلتيكو مدريد على تقليل ما يطلبه في اللاعب كي يرحل إلى إيطاليا.

كما أكدت أن يوفنتوس وصل إلى "اتفاق مع الكون (لقب اللاعب): عقد لخمسة مواسم، مقابل 7.5 ملايين يورو في الموسم، فضلا عن المكافآت بالطبع".

بدورها قللت (كورييري ديلا سيرا) من القيمة التي قد يكون يوفنتوس مستعدا لدفعها إلى 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي إذا صح فسيكون الأعلى الذي يدفعه السيدة العجوز منذ 2001 عندما ضم الحارس العملاق جيانلويجي بوفون.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن