جميع المباريات

إعلان

رئيس ريفر بليت يتنصل من مسئولية هبوط الفريق للدرجة الثانية

يللاكورة

بوينوس آيرس، 29 يونيو/حزيران (إفي): أعرب رئيس ريفر بليت الأرجنتيني، دانييل باساريلا، عن "حزنه الشديد" لهبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية، وحمل سلفه، خوسيه ماريا أجيلار، المسئولية في هذا الأمر.

وقال باساريلا يوم الثلاثاء لاذاعة (إسبن) "لم أكن أتخيل في يوم من الأيام أننا سنلعب في دوري الدرجة الثانية، ولكن المسئول الوحيد هو خوسيه ماريا أجيلار" رئيس النادي السابق الذي ترك منصبه منذ عام ونصف.

وأضاف "نادي ريفر بليت الحبيب والعظيم هبط.. هذه ثاني أكثر لحظة مؤلمة في حياتي"، وذلك في اشارة ضمنية إلى وفاة أحد أبنائه في عام 1995.

وصرح باساريلا "لو ظن أحدهم أن ريفر بليت لم يقم بكل ما كان في وسعه، فأقدم له كامل اعتذاري".

ومن ناحية أخرى أشار رئيس النادي إلى أنه لم يندم على مطالبته لرئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا بالاستقالة عقب الخسارة أمام بوكا جونيورز في الدوري.

وقال باساريلا "لم تكن اللحظة حينها مناسبة للقيام بهذا الأمر، ولكن لا أندم فلا يجب أن يعيش المرء حياته وهو راكعا".

ومن المعروف أن ريفر بليت الملقب بنادي "المليونيرات" تأسس قبل 110 أعوام هو أكثر الأندية فوزا بالبطولات في الارجنتين برصيد 33 لقبا محليا مقابل 23 لبوكا جونيورز غريمه الأزلي وأقرب ملاحقيه.

وكان ريفر بليت قد هبط إلى الدرجة الثانية بعد التعادل (1-1) مع بيلجرانو مساء الأحد على ملعبه الشهير "مونومينتال" في العاصمة بوينوس أيرس، في إياب مرحلة الترقي علما بانه كان قد خسر ذهابا بهدفين نظيفين.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg