عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

سكالوني: أريد تجديد عقدي مع الأرجنتين 15 عامًا.. وميسي الأفضل في التاريخ

سكالوني

سكالوني

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على كولومبيا في المباراة النهائية بنتيجة 1-0.

وقال سكالوني في تصريحات نقلتها قناة TYC: "الهدف كان جائزة لنا من لاوتارو لقد عانى لأنني كنت استبعده من الفريق، عندما كان يستحق أن يكون أساسيًا بسبب تسجيله الأهداف، قد لا يكون سعيد معي لأنه يريد اللعب أكثر ولكنني مُمتن له للأبد".

وأضاف: "من الصعب تفسير وفهم ماحدث قبل المباراة، اللاعبون كان يقفون في الخارج لـ انتظار عائلاتهم لا يمكن تصديق ماحدث تحت هذه الظروف خرجنا لنلعب المباراة".

وتابع: "لا توجد طريقة لإقناع دي ماريا، على الأقل أن يأتي مرة واحدة ويودع جمهوره لأن قصته أصبحت فيلما بسبب الطريقة التي انتهت بها، أنه أسطورة" .

وأوضح: "الملاعب ستكون خاضعة للتنظيم، وأنا أفهم أن بطولة كأس العالم 2026، ستلعب في ملاعب كرة القدم وليس في الملاعب الأمريكية، سيتم استخدام أماكن أخرى، لكن ليس لدي المزيد من المعلومات".

وواصل: "أتخيل أن الأمر سيكون مختلفًا، هكذا ينبغي أن يكون الأمر، هذا ما نأمله جميعًا، الشيء المهم هو أننا تغلبنا على كل هذه المضايقات ".

وأشار إلى: "جزء من عائلتي إسباني وأنا سعيد، لدي جذور خاصة مع هذا البلد، أعيش هناك وأعرف المدرب (لويس دي لا فوينتي)، أنا سعيد بفوزهم".

وأكمل: "وإذا حدث وتقابل الأرجنتين وإسبانيا، فسوف أواجه مشكلة لأن الأسرة منقسمة، وستكون مباراة جميلة جدًا بين فريقين يمران بلحظة رائعة ويظهران طريقة لعب مختلفة عن الآخرين ".

وأردف: "لقد مررت بوقت سيء العام الماضي، لم أكن في حالة جيدة، قلت ذلك لأنه كان هناك طريق مسدود لبضعة أشهر، في اليوم الذي أواجه فيه مشكلة، سأقول ذلك، اليوم أنا بخير، تعافيت من كل ذلك و نأمل أن نستمر على هذا المسار".

وشدد: "المنتخب الوطني يتطلب الكثير من الطاقة، وأعتقد أنه من المهم أن نكون صادقين، والآن لدي عامين آخرين في عقدي، ويجب أن أخبر رئيس الاتحاد (كلاوديو تابيا) بتجديده 15 عامًا وسأوقعها، ثم يتعين علينا إكمالها، أجمل شيء هو العودة إذا حدث خطأ ما في يوم من الأيام ".

وعن ميسي قال: "ميسي لديه شيء يجب أن يمتلكه كل لاعب كرة قدم، إنه الأفضل في التاريخ ولا يريد الرحيل، أنا أفضل هؤلاء اللاعبين وليس أولئك الذين يغادرون في أول فرصة".

وأتم: "زملائه يرون ذلك، إنه يريد اللعب ليس لأنه أناني، ولكن لأنه يريد الفوز مع زملائه وعدم تركهم عالقين، حتى في تلك الظروف، عندما يغادر، يتضاعف الفريق مع الفريق الذي يأتي ونلعب بشكل أفضل بطريقة مختلفة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg