جميع المباريات

إعلان

مينيزيس يفكر في الدفع بالثلاثي المرعب نيمار وباتو وروبينيو

يللاكورة

كامبانا (الأرجنتين)، 27 يونيو/حزيران (إفي): يبدو أن المدير الفني للمنتخب البرازيلي مانو مينيزيس لن يتنازل عن الفتك بكل منافسيه في بطولة كوبا أمريكا 2011 ، والتي تنطلق منافساتها في الأرجنتين مطلع الشهر المقبل، حيث خاض التدريبات الاثنين لليوم الثاني على التوالي بخط هجوم "مدمر" ضم النجوم نيمار وألكسندر باتو وروبينيو.

وأجرى المدرب البرازيلي للاعبيه مرانا من ساعتين في معسكر الفريق، الواقع ببلدة كامبانا على بعد 60 كلم من العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، استعدادا لمباراته الأولى في البطولة بملعب لابلاتا أمام فنزويلا.

وركز مينزيس عقب الاحماء الذي استمر 15 دقيقة على ضرورة الاعتماد على السرعة في التمريرات وتغيير المراكز بين اللاعبين.

وظهر في المران أن المدير الفني سيعتمد على باتو كرأس حربة على أن يلعب نيمار على اليسار وروبينيو في الجهة الأخرى، مع وجود باولو إنريكي جانسو كرأس مثلث في خط الوسط الذي يكمله كل من راميريس ولوكاس ليفا.

وانتهى المران بالتدريب على الضربات الحرة وؤكلات الجزاء، وسادت روح جيدة بين اللاعبين وقائد الفريق الحارس جوليز سيزار، الذي تحدى بعبارات مرحة باقي المهاجمين.

ولم يقدم اللاعبون أو المدرب مؤتمرا صحفيا عقب التدريب، حيث سيخوضون يوم الثلاثاء مرانا من فترتين، الأولى صباحية في صالة الألعاب الرياضية، والثانية مسائية في الملعب.(إفي).

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
دبا الحصن

دبا الحصن

69

الحكم يحتسب ضربة جزاء لفريق دبا الحصن ضد محمد بوسلدة حارس العين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg