جميع المباريات

إعلان

تقارير: مصير أجويرو قد يتحدد اليوم وروما ينضم لقائمة الساعين لشرائه

يللاكورة

مدريد، 27 يونيو/حزيران (إفي): ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن مستقبل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مع ناديه أتلتيكو مدريد قد يتحدد اليوم، بينما انضم روما لقائمة الأندية الساعية لشرائه.

وأشارت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم إلى أن مستقبل اجويرو من الممكن أن يتحدد في غضون الساعات القليلة القادمة، نظرا لاجتماع وكيل اللاعب إرنان ريجيرا مع مسئولي أتلتيكو مدريد.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة (جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم أن نادي روما يفكر في ضم أجويرو، لينضم بذلك إلى قائمة الأندية الساعية للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، على رأسها يوفنتوس.

وأضافت أن مدرب روما لويس إنريكي يرى ضرورة التعاقد مع أجويرو كما أنه يعتبر قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع أتلتيكو مدريد، والتي تصل إلى 45 مليون يورو، قليلة أمام قدرات اللاعب، كما أنه قد أخطر المدير الرياضي لنادي روما والتر ساباتيني بذلك.

ولكن الصحيفة ترى أن العقبة التي ستواجه روما في اتمام صفقة ضم أجويرو هي الراتب، نظرا لأن نادي السيدة العجوز أبدى استعداده لدفع راتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو للأرجنتيني، وإن كان روما يمتلك ميزة كبيرة ليست متوفرة ليوفنتوس وهي مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المعروف أن أجويرو (22 عاما) انضم إلى أتلتيكو عام 2006 قادما من فريقه الأرجنتيني إندبندينتي، ويرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى عام 2012. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن