جميع المباريات

إعلان

المئات من جماهير ريفر بليت يطالبون برحيل الإدارة والجهاز الفني

يللاكورة

بوينوس أيرس، 24 يونيو/حزيران (إفي): تظاهر المئات من مشجعي فريق ريفر بليت أمام النادي منددين بمجلس الإدارة والمدير الفني خوان خوسيه لوبيز واللاعبين، بعد أن بات شبح الهبوط من دوري الدرجة الأولى وشيكا.

وحاولت الجماهير أمس الخميس دخول ملعب "مونومينتال" بالقوة لولا أن فرقتهم الشرطة بمدافع المياه، وحمل بعضهم لافتات كتب عليها "الفوز أو الموت" في إشارة إلى مباراة إياب دورة الترقي التي سيخوضها الفريق على نفس الملعب أمام بلجرانو بعد غد الأحد.

وخسر ريفر بليت أمام بلجرانو أول أمس الأربعاء بهدفين نظيفين في الذهاب، ليصبح مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني.

وأفادت مصادر من الشرطة بإصابة ثمانية من عناصرها في الاشتباكات التي وقعت مع الجماهير أثناء تفريقهم.

ونادت الجماهير برحيل رئيس النادي دانييل باساريلا اللذي اتهموه بـ"الهروب" في ظل الظرف الصعب الذي يمر به الفريق، بعد أن طالبوه مؤخرا بتولي مهمة المدير الفني بدلا من لوبيز إلا أنه جدد الثقة بالمدرب.

وكان نحو ستة من جماهير ريفر قد اقتحموا الملعب عقب الهدف الثاني لبلجرانو في مباراة الأربعاء، وبدأوا بسب اللاعبين ودفعهم، الأمر الذي أدى إلى إيقاف اللقاء نحو 19 دقيقة.

يذكر أن ريفر بليت وبوكا جونيورز وإندبندينتي هي الفرق الثلاثة الوحيدة التي لم يسبق لها الهبوط من قبل إلى دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني.

من جانبه أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن نحو ألفين و500 من رجال الشرطة سيتولون تأمين مباراة الأحد. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg