جميع المباريات

إعلان

رئيس بورتو يتمنى لفيلاش بواش حظا سعيدا مع تشيلسي

يللاكورة

لشبونة، 21 يونيو/حزيران (إفي): أعرب رئيس نادي بورتو البرتغالي نونو بينتو دا كوستا عن تمنياته بالحظ السعيد للمدرب أندري فيلاش بواش الذي فسخ تعاقده مع الفريق في وقت سابق الثلاثاء تمهيدا لانتقاله إلى تولي مسئولية تشيلسي الإنجليزي.

وقال دا كوستا في تصريحات صحفية: "سيكمل حياته ونتمنى له حظا سعيدا.. لديه القدرة على النجاح في أي فريق وخاصة إن كان يحظى بموارد مالية هائلة مثل تشيلسي. أتمنى أن يحالفه الحظ دوما، لكن ليس ضد بورتو".

وكان فيلاش بواش قد أخطر إدارة بورتو بقراره بفسخ التعاقد عبر رسالة بالفاكس، ثم أكد دا كوستا أن إدارة النادي تسلمت بالفعل مبلغ 15 مليون يورو هو قيمة الشرط الجزائي في التعاقد مع المدرب الشاب (33 عاما).

وقاد فيلاش بواش بورتو خلال الموسم الماضي إلى تحقيق ثلاثية الدوري والكأس المحليين بجانب دوري أوروبا.

وقرر بورتو بالمقابل تعيين المدرب المساعد فيتور بيريرا في منصب المدير الفني خلفا لفيلاش بواش وبعقد قيمة شرطه الجزائي 18 مليون يورو.

ومن جانبه، أصدر تشيلسي بيانا أكد فيه اهتمامه بالتوصل لاتفاق سريع للتعاقد مع فيلاش بواش الذي سبق وعمل مساعدا لمواطنه جوزيه مورينيو أثناء تدريبه لكل من النادي اللندني وإنتر ميلان الإيطالي.

يذكر أن تشيلسي أقال في نهاية الموسم الماضي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإخفاقه في تحقيق أي لقب علما بأنه قاد الفريق لثنائية الدوري والكأس المحليين في موسم 2009-2010. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg