جميع المباريات

إعلان

مقابلة- سباق الهند للسيارات يبدد أي مخاوف من مشاكل في بيع التذاكر

يللاكورة

من املان تشاكرابورتي

نيودلهي 17 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أكد المسؤول عن عملية بيع التذاكر في سباق جائزة الهند الكبرى المقرر اقامة نسخته الاولى في 30 اكتوبر تشرين الأول المقبل ضمن بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات لرويترز اليوم الجمعة انه لن تقع أي مشاكل في عمليات بيع التذاكر كما حدث في أحداث رياضية كبيرة بالبلاد في الفترة الأخيرة.

وشعر منظمو دورة العاب الكومنولث في الهند في العام الماضي بالخجل بسبب غياب تام تقريبا للجماهير في معظم الملاعب الرياضية بينما لم يتمكن الجمهور من الحصول على تذاكر لحضور المنافسات.

وخلال بطولة العالم للكريكيت في الفترة بين 19 فبراير شباط والثاني من ابريل نيسان الماضي تسبب الطلب الكبير على التذاكر في انهيار موقع التذاكر على الانترنت بينما هاجمت الشرطة بالهروات الجماهير المحتشدة للحصول على تذاكر في بنجالور وناجبور واحمد اباد.

وقال اشيش همراجاني مؤسس ورئيس شركة بيجتري المسؤولة عن تنظيم عملية بيع التذاكر إنه يوجد تركيز في عملية البيع المقبلة على التقنية والعلاقة الجيدة مع الجمهور من اجل مساعدة المتقدمين لشراء التذاكر لضمان عدم وقوع مشاكل مرة أخرى.

وأضاف في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف "لن تواجه مشكلة من هذا النوع هنا. هذا مصدر قوتنا وهو العلاقة الرائعة مع المتقدمين لشراء التذاكر ووجود نظام قوي مع التركيز على التقنية."

وتابع "الأمر كله يتوقف على التقنية. اذا كان المرء يدرك مدى الاقبال الجماهيري على الموقع يجب أن يتعلم كيفية ادارته. نحن نؤكد عدم وقوع شيء من هذا القبيل. ندير عمليات بيع التذاكر لحفلات ومسرحيات.. وفي الدوري الهندي الممتاز نفعل ذلك لمومباي ودلهي وفي البنجاب وراجستان."

ومضى همراجاني قائلا "يكون الاقبال كبيرا في الدوري الهندي لكن لا يقع أي خطأ. نحن اعتدنا التعامل مع مثل هذه الأمور. سيعمل نظامنا بشكل سلس."

وأكد المسؤول أن عملية بيع التذاكر ستبدأ في الشهر المقبل بمجرد حصوله على أمر من مروجي السباق وسيتراح سعر التذكرة بين 67 دولارا و1112 دولارا.

ويتوقع همراجاني بيع كافة التذاكر في ظل المشاركة المنتظرة للهندي نارين كارثيكيان سائق اتش.ار.تي ووجود فريق فورس انديا الذي يحمل اسم البلاد.

أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg