جميع المباريات

إعلان

باليرمو يصر على الاعتزال رغم رفض جماهير بوكا جونيورز

يللاكورة

بوينوس أيرس، 9 يونيو/حزيران (إفي): رفض مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني المخضرم مارتين باليرمو الانسياق وراء مطالب جماهير النادي بالبقاء لمدة أطول في الملاعب، ليؤكد تمسكه بقرار الاعتزال نهاية الشهر الجاري بلا رجعة.

وقال باليرمو في تصريحات للصحفيين "الجميع يطلبون مني مواصلة اللعب، ولكن للأسف حانت لحظة النهاية، لقد اتخذت قرارا نهائيا لا رجوع فيه".

وتطالب جماهير بوكا جونيورز ومدرب الفريق خوليو سيزار فالتشوني باستمرار نجمهم المحبوب حتى نهاية العام بعد أن أعلن نية الاعتزال خلال الأشهر الاخيرة، كما طالبه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا بالتنحي عن قراره.

ومن المقرر أن يسدل الستار عن مسيرة الهداف التاريخي لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، مع فريقه على ملعبه "لابومبونيرا" يوم الأحد المقبل أمام بانفيلد في مرحلة إياب الدوري المحلي "كلاوسورا 2011".

وعانى المهاجم الملقب بـ"المجنون" هذا العام من سوء حظ أبعده عن التهديف لمدة عشر مباريات، لكنه أحرز هدفا ثمينا في مرمى الغريم ريفر بليت، كما يملك إجمالي ستة أهداف في "كلاوسورا 2011".

يذكر أن باليرمو سجل 220 هدفا يتصدر بها قائمة هدافي بوكا على مدار تاريخ النادي الذي فاز معه بلقب الدوري المحلي ست مرات. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

48

الأهلي يتقدم على جور ماهيا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله رامي ربيعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg