جميع المباريات

إعلان

سيدني الاسترالي في مفاوضات لاعادة كيويل الى بلاده..محدث

يللاكورة

سيدني (رويترز) - يخوض نادي سيدني مفاوضات مع ممثلي هاري كيويل من أجل اعادة المهاجم الدولي للعب مرة أخرى في الدوري الاسترالي لكرة القدم في الموسم المقبل.

وأمضى كيويل (32 عاما) ثلاث سنوات مع غلطة سراي لكن لم يعرض عليه النادي التركي عقدا جديدا ويفاضل مدير اعماله بيرني مانديتش بين العروض المقدمة للمهاجم.

وقال ديرك ميلتون الرئيس التنفيذي للنادي الاسترالي لصحيفة سيدني مورنينج هيرالد "اي لاعب ناجح في منتخب استراليا يرغب في العودة الى بلاده سواء كان تيم كاهيل او هاري او اي لاعب اخر سيكون محل اهتمام منا وهاري احد انجح اللاعبين عبر العصور."

واضاف "سواء كان هذا هو الوقت المناسب بالنسبة له ام لا فاننا نحتاج لاظهار الاحترام لجماهيرنا وهاري في هذا الامر واذا قرر العودة الى استراليا سنقدم عرضنا."

ونشأ كيويل وترعرع في سيدني ورحل الى انجلترا للعب مع ليدز يونايتد ثم أمضى فترة طويلة في صفوف ليفربول قبل الانتقال الى تركيا في 2008.

ورغم الاصابات الكثيرة التي طالته في مشواره كان كيويل أصغر من يمثل استراليا عندما لعب أول مباراة دولية له وهو يبلغ 17 عاما في 1996 كما شارك في نهائيات كاس العالم 2006 و2010.

وذكرت وسائل اعلام محلية ان ملبورن فيكتوري يريد اعادة كيويل الى استراليا كما اوردت تقارير ان كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز يرغب في ضمه.

وقال مانديتش للصحيفة الاسترالية "كل فريق أعرب عن رغبته في ضم هاري ابلغناه نفس الامر في جميع الاوقات."

واضاف "لكم مطلق الحرية في تقديم العروض لكن يجب عليكم ان تضعوا في اذهانكم ان الخطوة التالية لهاري لن تكون لفريق يقدم أفضل عرض مالي. الامر الاهم في اي صفقة هو الاجواء بالنسبة لاسرته."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

10

محاولة للسيتي بعد تمريرة عرضية ويقابلها سافينيو بتسديدة خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها رامسديل حارس ساوثامبتون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg