جميع المباريات

إعلان

مدرب ريفر بليت: الخوف من الهبوط موجود دائما

يللاكورة

بوينوس آيرس، 3 يونيو/حزيران (إفي): أكد خوان خوسيه لوبيز المدير الفني لنادي ريفر بليت الأرجنتيني أن الخوف من الهبوط "موجود دوما"، في إشارة إلى الوضع الحرج الذي يمر به فريقه، حيث يحتل حاليا أحد مركزي "الترقي" قبل ثلاث جولات على نهاية مرحلة الإياب "كلاوسورا 2011" من الدوري المحلي.

في المقابل، أشار المدير الفني خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إلى أنه "أحيانا تخرج الشجاعة من قلب الخوف" وسط وضع عصيب، ليس فقط بسبب الطموحات الرياضية لنادي كبير مثل فريقه، بل كذلك بسبب المشكلات التي نتجت داخل النادي بسبب الوضع الحالي.

وقال لوبيز إن رئيس النادي دانييل "باساريللا واللاعبين والجهاز الفني وبعض أعضاء إدارة النادي جميعا متحدون"، في إشارة إلى عدم وجود إجماع على القرارات داخل مجلس إدارة النادي نفسه.

وقال المدرب الذي بات استمراره مع الفريق غير مضمون "لقد ولدت في هذا النادي، ونضجت فيه. أعرف ريفر جيدا. إنني سعيد للغاية بالمكان الذي أشغله. أعشق ريفر. دائما ما كانت هناك انتقادات".

وأشارت مصادر معارضة لرئيس النادي إلى أنه حتى لو ضمن الفريق البقاء في الدرجة الأولى التي لم يهبط منها قط من قبل، فإن المدير الفني سيعود للتدريب في فرق الناشئين.

ويشغل ريفر وخيمناسيا لابلاتا حاليا مركزي الترقي، ولو ظلا على ذلك حتى نهاية البطولة، فسيواجهان ثالث ورابع دوري الدرجة الثانية من أجل الفوز بمقعدين بين أندية الصفوة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg