جميع المباريات

إعلان

مؤتمر صحفي لاعلان انضمام عسيري من حطين لاتحاد جدة

عبد الفتاح العسيري - اتحاد جدة

عسيري خلال المؤتمر الصحفي

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

عقد اليوم بقاعة الأمير طلال بن منصور بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا بمناسبة تعاقد نادي الاتحاد مع لاعب نادي حطين عبدالفتاح عسيري للانضمام صفوف الفريق الكروي الأول ضم رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ورئيس مجلس إدارة نادي حطين فيصل مدخلي ومدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي واللاعب بحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني وأداره المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة الزميل عدنان جستنية.

في بداية المؤتمر تحدث رئيس مجلس إدارة نادي حطين فيصل مدخلي والذي أكد بأن هذا انتقال اللاعب يأتي في إطار العلاقات المتميزة والمتينة التي تربط الناديين مشيرا بأن المفاوضات بدأت قبل عشرة أيام و تمت بسلاسة على الرغم من وجود عروض من عدة أندية من ضمنها نادي الشباب إلا أن قوة وجدية العرض الاتحادي حسمت الصفقة لصالحه وأوضح بأن اللاعب ضمن صفوف المنتخب الوطني للشباب ويتمتع بمزايا جيدة كمهاجم متمنيا له التوفيق مع ناديه الجديد.

رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان شكر رئيس نادي حطين على تعاونه والذي أثمر عن انتقال عدد من اللاعبين لصفوف نادي الاتحاد في الفترة الماضية ضمن اتفاقية التوأمة بين الناديين , وأكد بأن اللاعب هو هدية للجماهير الاتحادية وواعد بتدعيم صفوف الفريق بالمزيد من اللاعبين سواى خلال فترة رئاسته للنادي أو في الإدارات المقبلة.

من جانبه أكد اللاعب عبدالفتاح عسيري بأن انتقاله لنادي الاتحاد حلم كان يراوده منذ الصغر وتحقق الآن بارتداء شعار ناديه المفضل وأوضح بأنه لن يتحدث عن نفسه إلا من خلال ما يقدمه في الملعب.

في حين أشاد مدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي بالتعاون الذي أظهره نادي حطين أثناء المفاوضات والتي جاءت بسرية تامة بناءا على تعليمات رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان حتى تمت بإتمام التعاقد.

اليامي رفض التطرق إلى الجوانب المالية للعقد ومدته من أجل المصلحة العامة للنادي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg