جميع المباريات

إعلان

الوصل يستعد لتقديم مارادونا

الاسطورة مارادونا

مارادونا

( ا ف ب):

يقدم الوصل رابع الدوري الإماراتي مدربه الأرجنتيني دييجو مارادونا السبت في مؤتمر صحافي في دبي بعدما كان أعلن قبل أيام التعاقد معه لمدة موسمين دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

يصل مارادونا إلى دبي يوم الجمعة، على أن يتضمن برنامج زيارته حضور مباراة الوصل مع الشارقة بعد غد الأحد في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الإماراتي.

وكان مارادونا (51 عاما) زار دبي في 15 مايو الماضي واطلع على منشآت الوصل والتقى بلاعبي الفريق، قبل أن يتم الإعلان لاحقا عن التعاقد معه.

وسيستغل مارادونا فترة وجوده في دبي للبحث مع إدارة الوصل فقي تفاصيل احتياجات الفريق وخطة العمل في المرحلة المقبلة ونوعية اللاعبين الأجانب الذي ينوي التعاقد معهم.

يضم الوصل في صفوفه حاليا ثلاثة لاعبين أجانب هم البرازيلي الكسندر اوليفيرا والاسباني فرانشيسكو ييستي والعماني محمد الشيبة، وأعلن أيضاً التعاقد مع التشيلي ادسون بوش لاعب يونيفرسيداد لمدة أربع سنوات ليكون أولى صفقاته هذا الموسم.

وسيكون اوليفيرا من أبرز المرشحين لمغادرة الوصل بعد ست سنوات أمضاها في صفوف الفريق، في حين أن بقاء الشيبة الذي يرتبط بعقد معه حتى 2014 أصبح مضمونا، حيث يتجه الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لإعادة السماح للأندية بالتعاقد مع أربعة لاعبين أجانب في الموسم المقبل على أن يكون أحدهم آسيويا.

ويبحث الوصل التعاقد مع مهاجم يكون بديلا لاوليفيرا، وقد فاوض الاوروجوياني دييجو فورلان لاعب اتليتيكو مدريد الاسباني قبل أن يوقف المحادثات معه بسبب المغالاة المالية للأخير حسب ما أعلن النادي الإماراتي في وقت سابق.

وحظي تعاقد الوصل مع مارادونا بضجة كبيرة لما يتمتع به الأسطورة الأرجنتينية من شعبية كبيرة حظي بها عندما كان لاعبا في صفوف منتخب بلاده وقاده إلى لقب كأس العالم 1986 في المكسيك، إضافة إلى تألقه اللافت مع نابولي الايطالي (1984-1990) حيث حقق معه انجازات تاريخية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر


 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg