جميع المباريات

إعلان

اقتراب رحيل رادوي من الهلال للعين وجدل حول التجديد ليونج وتأكد مغادرة علي

ميريل رادوي

ميريل رادوي يرحل عن الهلال

كتب – كريم ضيف الله:

انتشرت انباء صباح الجمعة تؤكد ان مسالة انتقال المدافع الروماني ميريل رادوي من فريق الهلال الى نادي العين الاماراتي اصبح في حكم النافذ.

حيث أكد موقعي "adevarul.ro" الروماني وجريدة الاقتصادية السعودية أن أن رادوي قد أنهى التوقيع على أكبر عقد في مسيرته الكروية والذي بلغ خمسة ملايين لمدة موسمين ,أي 2500000 يورو عن كل موسم, وذلك في يوم الأربعاء الماضي حينما حضر إلى الإمارات للتوقيع على العقد.

كما جاء التعاقد العيناوي مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين ليؤكد تلك الانباء بعد أن تحقق شرطه الذي قدمه قبل توقيع العقد وهو بقاء العين في الدرجة الممتازة الإماراتية وهو ماتحقق بعد فوز العين يوم الأربعاء الماضي على الجزيرة الإماراتي وتأكد بقاءه في دوري الاتصالات الإماراتي.

جدير بالذكر ان العين يسعى لاعادة انجاز موسم 2003 عندمت حقق البطولة الاسيوية.

من ناحية اخرى تأكد بشكل قاطع رحيل المصري أحمد علي مهاجم الفريق المعار من الإسماعيلي بعد انقضاء فترته وهي ستة أشهر، نظرا لعدم قناعة الهلاليين بعطائه مقارنة بحجم الفريق، فيما لم يتوصل الكوري لي يونج إلى اتفاق مع الادارة التي فاوضته للبقاء لموسم إضافي، بيد أن اللاعب يفكرا جليا في العودة مجددا للدوري الإنجليزي، أو الاكتفاء بنهاية حياته الكروية في أحد الأندية الكورية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
أرسنال

أرسنال

2

سقوط رودري على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg