جميع المباريات

إعلان

روماريو يطالب رئيس اتحاد كرة القدم في البرازيل بالرد على اتهامات

يللاكورة

برازيليا، أول يونيو/حزيران (إفي): طالب النجم البرازيلي السابق، والنائب الحالي عن الحزب الاشتراكي في البرلما الوطني، رئيس اتحاد كرة القدم في بلاده، ريكاردو تيكسيرا بالرد على الاتهامات المنسوبة إليه مؤخرا والمتعلقة باستغلال لسلطته.

وصدقت لجنة السياحة والرياضة بالبرلمان البرازيلي، التي يشغل روماريو منصب نائب رئيسها، يوم الثلاثاء بالاجماع على مقترح النجم البرازيلي السابق بشأن استدعاء تيكسيرا للمثول أمام البرلمان.

وقال روماريو لقناة (إسبن) يوم الثلاثاء "ليس لدي شيء ضد رئيس الاتحاد، بل أن علاقتي جيدة به، ليس صديقي ولكن تجمعنا علاقة جيدة".

وصرح اللاعب السابق "تظهر يوميا اتهامات جديدة منسوبة إليه، وأعتقد أن مثوله أمامنا في البرلمان ملائم لكي يقدم ردا بخصوص هذه الأمور".

واتُهم تيكسيرا بجانب ثلاثة أعضاء آخرين في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الأحد الماضي من قبل رئيس الاتحاد الإنجليزي السابق لكرة القدم ديفيد تريسمان بطلب "خدمات" لتوجيه أصواتهم إلى مرشح بعينه لاستضافة مونديال 2018 ، الذي فازت روسيا بتنظيمه.

وحفظ (فيفا) القضية يوم الاثنين بسبب نقص الأدلة بخصوص الادعاءات التي قدمها تريسمان، الذي كان يترأس ملف ترشح إنجلترا لاستضافة مونديال 2018.

وأشار روماريو من ناحية أخرى إلى أن البرازيل تواجه بعض مشاكل، لم يوضحها، في استعدادها لاستضافة مونديال 2014 ودورة الألعاب الأوليمبية عام 2016 بمدينة ريو دي جانيرو.

ومن المعروف أن روماريو اختير كأفضل لاعب في العالم عام 1994 عندما قاد المنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم في الولايات المتحدة للمرة الرابعة في تاريخه، كما تخطى الألف هدف عبر مسيرته. (إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg