جميع المباريات

إعلان

مهلة شهرين لساو باولو لإثبات جدارتها بالمشاركة في تنظيم المونديال

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 29 مايو/آيار (إفي): أكد وزير الرياضة البرازيلي أورلاندو سيلفا أن مدينة ساو باولو، كبرى مدن البرازيل، لديها مهلة حتى يوليو/تموز المقبل، موعد قيام لجنة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بزيارة البلاد، لإثبات أنها تتمتع بالمقومات لتنظيم مباراة الافتتاح لمونديال 2014.

وأكد سيلفا في مؤتمر صحفي السبت: "مهلة ساو باولو هي إثبات ما تسعى إليه في 2014 أواخر يوليو، عندما يأتي مسئولو الفيفا إلى هنا. حتى ذلك الحين، سيكون على ساو باولو إثبات أنها ترغب بالمشاركة في (تنظيم) مونديال 2014".

وتم الإعلان عن هذا الإنذار الأخير، بعد يوم من تحذير الفيفا من إمكانية استبعاد المدن التي لا تتمتع بالبنى التحتية المناسبة، من قائمة المقار المرشحة لتنظيم المونديال.

ولم تبدأ ساو باولو، التي تتنافس مع مدينتي برازيليا وبيلو أوريزونتي على شرف تنظيم مباراة افتتاح المونديال (النهائي محجوز لملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو)، إلى الآن في أعمال بناء الملعب الذي وعدت بإنشائه من أجل كأس العالم.

وأبدى سيلفا أسفه لقرار الفيفا باستبعاد ساو باولو من قائمة المدن التي ستستضيف بطولة العالم للقارات، التي تقام قبل عام من المونديال، واعتبره ناقوس خطر كي تبدأ المدينة في تنفيذ ما وعدت به. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg