جميع المباريات

إعلان

اقتراب رحيل نيفيز من الهلال بشكل نهائي الى فلامنجو او ميلان

تياجو نيفيز

نيفيز بقميص فلامنجو البرازيلي

كتب - كريم ضيف الله:

اقترب رحيل البرازيلي تياجو نيفيز لاعب وسط فريق الهلال السعودي الى اي من فريقي فلامنجو البرازيلي المعار اليه حاليا او ميلان الايطالي الذي يتفاوض للحصول على خدماته بدء من الموسم المقبل.

وكشف ليو رابيلو وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لصحيفة الوطن وجود رغبة من قبل إدارة النادي البرازيلي في انتقال اللاعب بشكل نهائي مقابل ثمانية ملايين يورو في نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أن فلامنجو ساعد في انضمام نيفيز للمنتخب البرازيلي الأول.

في نفس الاطار اكدت صحيفة الاقتصادية أنه ينتظر أن تدخل خزانة الزعيم أكثر من 7.5 مليون يورو في حالة تعاقد نادي أي سي ميلان الإيطالي مع البرازيلي الدولي حيث ترددت أخبار مؤكدة عن عزم "الروسينيرو" التوقيع مع لاعب ليفركوزن مقابل عشرة ملايين يورو.

وكانت إدارة نادي الهلال قد اعارت منتصف الموسم الحالي اللاعب البرازيلي لفلامنجو مقابل ثمانية ملايين يورو لعام ونصف، وصل الهلال منها 1.5 مليون يورو على أن تصل الدفعة الأخيرة نهاية العام الجاري، على أن تكون للهلال 50 في المائة في حال نجح النادي البرازيلي في بيع عقد اللاعب خلال فترة الإعارة.

يذكر أن واستدعى مانو منيزيس مدرب منتخب البرازيل، تياجو نيفيز لقائمة ضمت بجانبه 27 لاعباً استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام هولندا في جويانيا في الرابع من يونيو المقبل، قبل أن يواجه رومانيا في ساو باولو بعدها بثلاثة أيام.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

31

سيمينيو سدد كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجور القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg