جميع المباريات

إعلان

كاكا ورونالدينيو خارج قائمة البرازيل المبدئية لكوبا أمريكا

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 19 مايو/أيار (إفي): كشف المدير الفني للمنتخب البرازيلي مانو مينزيس عن قائمة مبدئية مؤلفة من 28 لاعبا ينتظر أن يختار منهم العناصر المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في الأرجنتين في يوليو/تموز المقبل، دون أن تشمل اسمي النجمين ريكاردو كاكا ورونالدينيو.

وقال مينيزيس في مؤتمر صحفي إنه لا يعتزم ضم أي لاعب إلى القائمة النهائية دون أن يكون قد ورد اسمه في القائمة المبدئية باستثناء صانع الألعاب الشاب باولو إنريكي جانسو الذي يترقب تعافيه من الإصابة.

وكان مينزيس قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية استبعاد كاكا، أفضل لاعب في العالم عام 2007 ، في ظل الإصابات التي أثرت على مشاركته بشكل مستمر مع فريق ريال مدريد الإسباني، في حين مر رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 ، بهبوط في المستوى أدى لرحيله عن ميلان الإيطالي وسط الموسم والعودة إلى البرازيل.

وعن استبعاد كاكا، قال مينيزيس "من الواضح أنه من غير الممكن أن يكون معنا حاليا. إذا أمكن أن يتعافى مستقبلا بالشكل المطلوب فقد نغير هذه الفكرة".

وتشهد القائمة حضورا غير متوقع لتياجو نيفيز نجم الهلال السعودي السابق ولاعب فلامنجو حاليا، بجانب فابيو حارس فريق كروزيرو، وكذلك جادسون لاعب وسط شاختار دونتسك الأوكراني.

وتسعى البرازيل للفوز بلقب كوبا أمريكا للمرة التاسعة في مسيرتها والثالثة على التوالي حين تستهل مباريات المجموعة الثانية في البطولة المقبلة بلقاء فنزويلا ثم باراجواي والإكوادور.

وتشمل القائمة المبدئية للبرازيل كلا من:.

حراسة المرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان) - فيكتور (جريميو) - جيفرسون (بوتافوجو) - فابيو (كروزيرو).

الدفاع: داني ألفيش، أدريانو كوريا (برشلونة) - مايكون، لوسيو (إنتر ميلان) - ديفيد لويز (تشيلسي) - لويزاو (بنفيكا) - تياجو سيلفا (ميلان) - أندري سانتوس (فناربخشة).

الوسط: لوكاس ليفا (ليفربول) - أندرسون (مانشستر يونايتد) - تياجو نيفيز (فلامنجو) - جادسون (شاختار دونتسك) - إيلانو (سانتوس) - إلياس (أتلتيكو مدريد) - إنريكي (كروزيرو) - ساندرو (توتنهام) - راميريس (تشيلسي).

الهجوم: روبينيو، ألكسندر باتو (ميلان) - فريد (فلومينينزي) - نيمار (سانتوس) - نيلمار (فياريال) - لياندرو دامياو (إنترناسيونال). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg