جميع المباريات

إعلان

مارادونا: مطالبة ريفر بليت لجروندونا بالاستقالة ستسبب له الكثير من المشاكل

يللاكورة

بوينوس آيرس، 19 مايو/آيار (إفي): أكد الأسطورة الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا أن نادي ريفر بليت سيواجه الكثير من المتاعب بسبب مطالبته رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خوليو جروندونا بالاستقالة.

وقال مارادونا في تصريحات لقناة (تي واي سي) يوم الأربعاء "ريفر بليت سيدفع ثمن مطالبه في المستطيل الأخضر".

وأكد رئيس ريفر بليت، دانييل باساريلا للصحفيين يوم الأربعاء أنه طلب من جروندونا الاستقالة من منصبه، بعد الأداء المثير للشكوك لحكم مباراة الكلاسيكو أمام بوكا جونيورز في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

واعتبر باساريلا أن حكم المباراة باتريسيو لوساتو لم يحتسب 5 ضربات جزاء لريفر بليت، وطالب بعدها في "اجتماع ساخن" مع مسئولي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بضرورة استقالة جروندونا.

وقال رئيس النادي "ذهبت للاتحاد الأرجنتيني وقلت لهم في وجههم ما أعتقده"، وذلك بعد تصريحات أطلقها جروندونا وقال خلالها "لا أعلم ما هذا الأمر.. الهبوط ليس بمثابة وفاة شخص ما"، في اشارة إلى الموقف الصعب الذي يمر به ريفر بليت في المسابقة.

ومن جانبه اتفق مارادونا على ضرورة أن يستقيل جروندونا، معتبرا أن هذا "أمر يعرفه الجميع"، وأضاف "البعض لا يقولون له هذا الأمر لأنهم بجانبه ولا يقولون له في الأساس أي شيء".

يذكر أن العلاقة بين مارادونا وجروندونا سيئة للغاية، خاصة عقب اقالة النجم الأرجنتيني السابق من تدريب منتخب التانجو عقب خروجه من مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

وأردف الأسطورة الأرجنتيني "إنهم يلجأون دائما إلى تلقي الرشاوي، وهذا الأمر نعرفه منذ 30 عاما".

وكشف حكم كرة قدم سابق بالأرجنتين يوم الثلاثاء عن قيام شخصيات بارزة بدفع رشاوي لـ"تسوية" نتائج المباريات والبطولات.

وقال خابيير رويث، الذي ترك التحكيم نهاية العام الماضي، ويصف نفسه بـ"الفاسد النادم" إن لديه أدلة تثبت تورط حكام وشخصيات بارزة ورجال أعمال وصحفيين مرتبطين بكرة القدم في هذه الفضيحة.

ويسعى فريق ريفر بليت الذي يواجه شبه الهبوط للاستعانه بالحكم السابق لإثبات حدوث تلاعب في نتائج المباريات، بعد تأكيده أن رؤساء الفريق السابقين اعتادوا عدم "الدفع" للحكام.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg