جميع المباريات

إعلان

سارسفيلد يواصل تصدره للدوري الأرجنتيني رغم الخسارة أمام لانوس

يللاكورة

بوينوس أيرس، 16 مايو/آيار (إفي): جدد لانوس آماله في المنافسة على لقب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "كلاوسورا 2011"، بفوزه مساء الأحد على ضيفه فيليز سارسفيلد بنتيجة 3-2 ليزيد من سخونة المسابقة قبل خمس جولات من نهايتها.

سجل أهداف أصحاب الأرض كل من سانتياجو أويوس (ق15) و دييجو فاليري (ق39) و سيلفيو روميرو (ق50)، وأحرز ديفيد راميرز ثنائية فيليز سارسفيلد الذي خاض المباراة بالعديد من البدلاء بسبب إصابة المهاجم الاورجوائي سانتياجو سيلفا وحاجته للاحتفاظ ببعض اللاعبين لكأس ليبرتادورس.

بهذه النتيجة صعد لانوس للمركز الثالث على بعد أربع نقاط من سارسفيلد المتصد برصيد 27 نقطة وثلاث نقاط من جودوي كروز صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة الكلاسيكو، حقق بوكا جونيورز فوزا هاما على ريفر بليت بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا بومبونيرا".

وسجل حارس ريفر بليت بطريق الخطأ في مرماه الهدف الاول (ق28) وأضاف الهداف التاريخي لبوكا جونيورز مارتين باليرمو الهدف الثاني (ق30) بضربة رأسيه استغلها من خطأ دفاعي.

وشهدت المباراة طرد لاعب الوسط وقائد ريفر بليت ماتياس الميدا وجناح بوكا جونيورز كليمنتي رودريجيز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وستكون المباريات الخمس المقبلة في المسابقة بالنسبة لريفر بليت بمثابة مباريات كؤوس لضمان الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وكان ريفر بليت ينافس حتى ثلاثة أسابيع مضت فيلز سارسفيلد على لقب مرحلة الإياب لكن تعرضه لهزيمتين متتاليتين جعلته ينشغل أكثر بالابتعاد عن منطقة الهبوط عن إحراز البطولة.

وفي باقي المباريات، فاز اندبيندينتي مساء الأحد على أوليمبو (2-1) و تعادل استوديانتس مع تيجري (2-2).

وكان راسينج قد فاز مساء السبت على ضيفه نيولز اولد بويز بثلاثة أهداف نظيفة في إطار مبارايات الأسبوع الرابع عشر بمرحلة الإياب.

ووواصل أوركان مسلسل نتائجة المخيبة بهزيمته بثلاثية نظيفة امام كولون، فيما فاز أول بويز على أرسنال ساراندي (1-0) و خيمناسيا لابلاتا على بانفيلد (2-0) وأرخنتينوس جونيورز على سان لورينزو (2-1).(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg