جميع المباريات

إعلان

بورتو ينهي الدوري البرتغالي بفوز على ماريتيمو

يللاكورة

لشبونة، 15 مايو/آيار (إفي): أنهى فريق بورتو الذي توج بطلا للدوري البرتغالي المسابقة بفوز مثير على ماريتيمو بنتيجة 2-0 وتعادل بنفيكا الوصيف على أرضه (3-3) مع يونياو ليريا المتواضع، فيما تمكن سبورتنج لشبونة من حسم المركز الثالث.

وفاز بورتو الذي سيواجه مواطنه سبورتنج براغا الأربعاء المقبل في نهائي دوري أوروبا على مضيفه ماريتيمو بهدفين مساء السبت سجلهما سيلفيستر فاريلا (ق21) ووالتر هنريك دا سيلفا (ق33).

ولم يوفق براغا الذي سيحاول حرمان بورتو من اللقب الأوروبي، أمام سبورتنج لشبونة، وخسر على أرضه 1-0 بهدف لبانيك جالو (ق5) ليترك المركز الثالث لمضيفه.

وأنهى بنفيكا البطولة بتعادل مثير مع يونياو ليريا بثلاثة أهداف لمثلهم. سجل أهداف وصيف بطل الدوري، اوسكار كاردوزو (ق41) و خابي جارثيا فرنانديث (ق58) وفرانكو جارا (64)، وأحرز ليونياو ليريا، كل من جواو سيلفا(ق45 و 89) و ليما (ق75).

وفي مباريات أخرى، فاز فيتوريا جيمارايتش 3-0 على نافال، وتغلب ناسيونال ماديرا على بيرا مار 2-0، ليحجز جيمارايتش وماديرا المقعدين الآخرين في بطولة دوري اوروبا.

ومع انتهاء الأسبوع الأخير من البطولة، تأكد هبوط كل من بورتيمونينسي ونافال إلى دوري الدرجة الثانية بعد تذيلهما لجدول المسابقة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg