جميع المباريات

إعلان

نجوم البرسا يحتفلون بلقب الليجا على انغام شاكيرا وفي غياب الكأس

يللاكورة

برشلونة، 13 مايو/آيار (إفي): في مناخ احتفالي حاشد، احتفل لاعبو برشلونة مع جماهيرهم في شوارع المدينة الكتالونية بالتتويج بالدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي قبل جولتين من ختام نسخته الحالية.

وعلى أنغام المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا والرفيقة العاطفية لمدافع البرسا جيرارد بيكيه، شاطرت الجماهير الكتالونية أفراح الفوز مع لاعبيها ومدربهم بيب جوارديولا الذين اعتلوا حافلة ضخمة مكشوفة شقت طرقات المدينة وسط آلاف الأعلام ولافتات الترحيب بهم.

وانتهى مسار الحافلة بالطواف داخل ملعب كامب نو لإكمال مراسم الحفل دون أن يحمل اللاعبون كأس الدوري الذي سيسلم اليهم يوم الأحد المقبل خلال مباراة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الـ37 من البطولة.

وفضل بطل الليجا عدم المبالغة في المظاهر الاحتفالية لضمان عدم خروج اللاعبين عن تركيزهم قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا امام مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب ويمبلي الشهير في 28 من الشهر الجاري.

وتنوعت هتافات الجماهير بين تحية الفريق وترديد أسماء أبرز نجومه بجانب السخرية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للغريم اللدود ريال مدريد، ومؤازرة عائلات ضحايا زلزال مدينة لوركا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

47

أهلي جدة يتقدم على الريان بهدفين نظيفين في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg