جميع المباريات

إعلان

جروندونا ينفي منع الأندية الأرجنتينية من التعاقد مع مارادونا

يللاكورة

بوينوس آيرس، 13 مايو/آيار (إفي): نفى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خوليو جروندونا منع أندية بلاده من التعاقد مع الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا لتدريب فرقها.

وكان مارادونا، المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني، قد اتهم جروندونا بأنه يمنع أندية بلاده من التعاقد معه.

وقال جروندونا لوكالة (تيلام) للأنباء يوم الخميس "ما يقولونه بخصوص منعي الأندية الأرجنتينية من التعاقد مع مارادونا مجرد ترهات، وأي فريق يرغب في القيام بهذا الأمر فليفعله".

وأضاف المسئول "لم تربطني أي علاقة شخصية بمارادونا سابقا أو الآن، ولهذا حينما يقول كارلوس بيلاردو (مدير المنتخبات الأرجنتينية) أنه قطع علاقته معه بشكل نهائي، فإنه يقوله لوجود شيء ما في معاملة مارادونا".

وأكمل جروندونا "العلاقة بين مارادونا وبيلاردو كانت في لحظة ما علاقة زملاء في العمل، وعلى العكس علاقتي مع مارادونا كانت بمثابة مدير وموظف لديه، لهذا يمكن لكارلوس بيلاردو أن يقبل بعض ما يقوله مارادونا، أما أنا فلا".

يشار إلى أن مارادونا تخلى عن تدريب المنتخب الأرجنتيني عقب مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، بعدما طُلب منه اقضاء بعض معاونيه إذا ما رغب في التجديد.

ووصف مارادونا الشهر الماضي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالـ"مافيا" التي تمنعه من العمل، مؤكدا صدور أمر من الرئيس لنادي سان لورينزو بعدم التعاقد معه عوضا عن رامون دياز الذي تقدم باستقالته.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

54

فرصة لصالح ليفربول.. عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول وصلت عند صلاح مررها إلى أرنولد أرسلها عرضية وتصدى لها هندرسون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg