جميع المباريات

إعلان

لاعبو برشلونة: الليجا كانت في غاية القوة

يللاكورة

فالنسيا، 11 مايو/آيار (إفي): أكد لاعبو برشلونة عقب تتويج الفريق الكتالوني بطلا للدوري الإسباني إثر تعادله الأربعاء مع مضيفه ليفانتي أن المسابقة كانت في غاية القوة واتسمت بالمنافسة الشديدة.

وقال حارس مرمى الفريق فيكتور فالديز "يستحق الفريق والجمهور الاستمتاع بالليجا بأقصى قدر ممكن، من الهام للغاية إحراز اللقب، وبلا شك فقد أعطى التتويج بالليجا لنا دفعة قوية قبل الذهاب إلى نهائي ويمبلي" بدوري الأبطال.

من جانبه، وصف خابيير ماسكيرانو، أول تجربه له في إسبانيا بأنها كانت "قوية" و"شديدة التنافسية"، مشيرا إلى أن "جميع الفرق كانت تسعى لإزاله برشلونة من على عرشه".

وقال "من الضروري أن يستمر الفريق على نفس النهج، وبنفس الرغبة في الفوز. كان ريال مدريد فريقا عملاقا، وعزز نفسه كثيرا بلاعبين كبار".

وبدوره، أكد لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز أن الفوز ببطولة الليجا، التي وصفها بأنها كانت "صعبة للغاية"، كلف الفريق "الكثير من الجهد"، مشيرا إلى أنها انها كانت "الجائزة العادلة لتسعة أشهر من العمل".

وفي ذات السياق، قال أندريس انييستا الذي لم يشارك في مباراة ليفانتي إن البطولة "لم تكن سهلة على الإطلاق وإنها تزداد قوة عاما تلو الآخر. انها عمل يوم وراء الآخر وينعكس هذا العمل في التتويج باللقب".

وتوج برشلونة باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية والعشرين في تاريخه، وبهذا يكون الفريق الكتالوني قد ضمن الخروج من الموسم بلقب كبير ويمكنه إضافة آخر حال الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم 28 من الشهر الجاري في لندن. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

16

في عمر 24 عامًا و185 يومًا، سجل تشكيل برشلونة الأساسي ضد بايرن ميونيخ أدنى متوسط ​​أعمار له في دوري أبطال أوروبا منذ نوفمبر 2011 ضد باتي بوريسوف (23 عامًا و93 يومًا).

ما قبل المباراة
لايبزيج

لايبزيج

- -
ليفربول

ليفربول

4

تشكيل ليفربول: كليهير، أرنولد، كوناتي، فان دايك، ماك أليستر، سوبوسلاي، نونيز، تسيميكاس، جرافنبرخ، جاكبو، صلاح.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg