جميع المباريات

إعلان

اليامي يتعجب من تصريحات البلطان بخصوص مفاوضات احمد حديد

احمد حديد

محترف الاتحاد العماني أحمد حديد

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

استغرب نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي ما صرح به رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان لبرنامج الجولة حول وجود نية لدى إدارة نادي الشباب لمفاوضة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد العماني أحمد حديد.

وأكد بأن مثل هذه التصاريح من شأنها تشتيت تركيز اللاعب الذي يخوض مع الفريق مباريات هامة في البطولة الآسيوية وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال المقبلة وليس هذا التوقيت المناسب لها كما أنها تتعارض مع ميثاق الشرف الذي يلزم جميع الأندية باحترام عقود الأندية الأخرى مع لاعبيها وعدم محاولة التأثير عليهم وقبل ذلك كله على العلاقة المتميزة التي تربط نادي الاتحاد بنادي الشباب.

وأكد اليامي علي أن اللاعب أحمد حديد بعد أن أمضى ثلاثة مواسم حتى الآن مع الفريق يعد من اللاعبين المميزين والذي بلا شك بأن جميع الاتحاديون حريصون على استمراره ضمن صفوفهم لمواسم مقبلة.

من جهة أخرى أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عصر اليوم تدريباته بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي وتحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة ومساعده حمزة إدريس.

وقبل بداية المران اجتمع المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي باللاعبين بحضور الجهاز الفني حيث أبلغهم بقرار الإدارة بإقالة المدرب البرتغالي السابق توني اوليفيرا والأسباب التي دعت إلى تخاذ هذا القرار وطالبهم بالتعاون التام مع المدرب حسن خليفة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق النتائج التي يتطلع إليها كافة الاتحاديين.

ثم انطلقت الحصة التدريبية التي وجه خلالها المدرب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء يوم أمس أمام فريق بنيدكور الاوزبكي بتأدية تدريبات لإحماء الخفيفة فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات مهارية وفنية.

وتم إعادة مدرب الحراس البرازيلي ماريو لتدريب حراس الفريق الكروي الأول.
من جهة أخرى يقيم أعضاء الفريق عصر يوم الخميس حفل وداع للمدرب توني اوليفيرا والجهاز الفني المعاون له قبل الحصة التدريبية.

من جهته أكد نائب رئيس مجلس الإدارة  المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي بأن المدرب الوطني حسن خليفة سيتولى مهمة تدريب الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق الشباب يوم الاحد ضمن الجولة 25 من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين مشيرا بأن الإعلان عن المدرب الجديد للفريق سيتم خلال اليوم المقبلين لتولي قيادة الفريق في المرحلة المتبقية من الموسم الحالي التي تنتظر الفريق خلالها مشاركات هامة.

وكان المشرف العام على إدارة الكرة اجتمع مع المدرب السابق توني اوليفيرا حيث قدم له الشكر باسم مجلس إدارة النادي على الجهود التي بذلها مع الفريق في المرحلة الماضية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg