جميع المباريات

إعلان

المدرب مانشيني يخطط لامور أكبر مع فرحة جماهير سيتي بدوري ابطال اوروبا..

يللاكورة

مانشستر (انجلترا) (رويترز) - لم يتوقف الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي كثيرا عند تحقيق هدف العام الحالي بانهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء وبدأ التخطيط بالفعل نحو الانطلاق الاوروبي.

وجاء فوز سيتي 1-صفر على توتنهام هوتسبير ليضمن الفريق على الاقل مكانه في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا ومن الممكن ان يصعد مباشرة الى دور المجموعات في البطولة مع تبقي جولتين على نهاية الدوري الانجليزي الممتاز.

وقفز مشجعو سيتي في الهواء احتفالا باكبر انجاز للفريق منذ عقود طويلة كما عانق اللاعبون بعضهم البعض في أرض الملعب وكأنهم فازوا بالدوري لكن مانشيني كان يحلم بأمور أكبر في نفس الوقت.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي "عندما حضرت الى هنا قلت ان مانشستر سيتي سيصبح احد الفرق الكبرى في اوروبا خلال عامين او ثلاثة اعوام. اعتقد ان مانشستر سيتي يملك كل شيء لفعل هذا."

واضاف "انها المرة الاولى. وصلنا الى هنا لان اللاعبين ارادوا حقا اللعب في دوري ابطال اوروبا لاننا نملك لاعبين يستحقون اللعب في دوري ابطال اوروبا."

وقد يصبح الموسم أفضل لسيتي يوم السبت القادم عندما يلعب الفريق أمام ستوك سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي على استاد ويمبلي وستكون امام مانشيني فرصة للفوز باول لقب كبير للفريق في 35 عاما.

ومن الممكن ان يفكر سيتي في المزيد من الالقاب الارفع شأنا بعدما توقع هاري ريدناب مدرب توتنهام ان ينفق ملاك النادي الاثرياء بسخاء مرة أخرى لتدعيم صفوف الفريق.

وقال ريدناب الذي قاد توتنهام لدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي على حساب سيتي "يبدو لي ان سيتي يمكنه الذهاب الى أبعد نقطة يريدها ولا يوجد هناك اي حدود لطموحه."

واضاف "مالك سيتي يمكنه انفاق اي شيء يريده لذلك يمكن للفريق ضم اربعة او خمسة لاعبين من الطراز العالمي في الصيف ومحاولة الفوز بدوري ابطال اوروبا العام القادم. لن يكون الامر بعيدا عن متناول سيتي."

ومنذ استحواذ الشيخ منصور بن زايد ال نهيان من أبوظبي على سيتي في 2008 أنفق النادي ما يزيد على 300 مليون جنيه استرليني (1 ر478 مليون دولار) لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد ريدناب ان توتنهام لا يقل عن سيتي رغم الانفاق ببذخ من جانب الاخير لكن العودة لدوري ابطال اوروبا بعدما شارك في البطولة هذا الموسم يمثل تحديا.

وقال ريدناب "من الصعب الدخول الى المربع الذهبي. لن يخرج مانشستر يونايتد وبذلك يتبقى ثلاثة اماكن. لن يخرج تشيلسي وبذلك يتبقى مقعدان. ارسنال لم يخرج من قبل وبذلك يتبقى مكان واحد."

واضاف "يملك سيتي مليارات من الاموال ومستوى ليفربول يتحسن وتوتنهام فريق جيد. هذا صعب."

من سونيا اوكسلي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg