جميع المباريات

إعلان

كارانكا: الأحلام بالمجان

يللاكورة

مدريد، 9 مايو/أيار (إفي): تعهد أيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق ريال مدريد باستمرار لاعبيه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى يصبح الأمر مستحيل من الناحية الحسابية.

وقال كارانكا في مؤتمر صحفي عشية لقاء خيتافي في الجولة السادسة والثلاثين من الليجا "الأحلام بالمجان ودائما هناك أمل من الناحية الحسابية بالرغم من تعقد الأمر كل مرة".

واعتبر كارانكا أن الخسارة بهدفين لثلاثة أمام ريال ساراجوسا في الجولة قبل الماضية قلص آمال ريال مدريد بشكل كبير في الفوز باللقب، وجعله أقرب لبرشلونة بطل النسختين الماضيتين.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخرا بثماني نقاط عن برشلونة الذي بات في حاجة إلى نقطة واحدة من المباريات الثلاث المقبلة لإعلان تتويجه رسميا.

وعن ظهوره في المؤتمرات الصحفية بدلا من المدير الفني جوزيه مورينيو، قال كارانكا "لست جزءا من مورينيو.. ولكنني عضو بالجهاز الفني وأعمل معه منذ ثمانية أشهر وبالتأكيد ثمة شيء من التناغم بيننا ونتفق في أمور كثيرة".

يذكر أن مورينيو قرر اعتزال المؤتمرات الصحفية إلى حين هدوء الحديث عنه في وسائل الإعلام عقب انتقاداته للتحكيم في الآونة الأخيرة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg