جميع المباريات

إعلان

الشباب يريد نقطة من ذوب اهان والإمارات مع الريان ببطولة اسيا

ناصر الشمراني الشباب وذوب اهان

الشباب وذوب اهان في لقاء الذهاب

رويترز:

سيبحث الشباب السعودي عن التعادل على الأقل عندما يلعب في ضيافة ذوب اهان الإيراني لضمان التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال اسيا يوم الثلاثاء.

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط متقدما بنقطتين على فريق الإمارات الإماراتي وتنحصر المنافسة بين الفريقين على بطاقة التأهل الثانية بعدما ضمن ذوب اهان الصدارة إذ يملك 13 نقطة.

وكان الشباب فاز في مباراته في الجولة الماضية على الريان القطري بهدف نظيف لهدافه ناصر الشمراني وسيحاول الفريق تكرار هذه النتيجة أمام زوب اهان أو حتى تكرار نتيجة مباراة الذهاب مع الفريق الإيراني وهي التعادل بدون أهداف.

وهذه الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات ولذلك فإن ما قد يسهل من مهمة الشباب أمام ذوب اهان أن صاحب الأرض ضمن الانفراد بقمة المجموعة وخوض مباراة دور الستة عشر على أرضه ولذلك قد يفضل إراحة مجموعة من لاعبيه الأساسيين.

وسيدخل الشباب المباراة بالقوة الضاربة ومن المرجح أن يعتمد المدرب الارجنتيني انزو هيكتور على تشكيلته الثابتة بوجود الحارس الدولي وليد عبد الله وأمامه البرازيلي مارسيلو كماتشو والكويتي مساعد ندا وزيد المولد وحسن معاذ.

وسيقود البرازيلي مارسيلو كماتشو خط الوسط مع أحمد عطيف وماجد المرحوم وعبد الملك الخيبري على أن يلعب في الهجوم الثنائي الشمراني وفيصل سلطان في ظل غياب المهاجم عبد العزيز السعران.

ويفتقد الشباب لجهود السعران بعدما قرر الاتحاد الاسيوي إيقافه ست مباريات بسبب بصقه على أحد لاعبي فريق الإمارات.

ويدير الحكم الأوزبكي المخضرم رافشان ايرماتوف هذه المباراة ويساعده مواطناه عبد الحميد رسولوف وبادهادير كوتشكاروف.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة سيحاول الإمارات تحقيق فوزه الأول خارج أرضه في المسابقات الخارجية للحفاظ على حظوظ التقدم بالبطولة.

وحقق الامارات المنتمي لدوري الهواة فوزين على أرضه في أول مشاركة ببطولة خارجية بينما خسر مرة على أرضه ومرتين خارج أرضه وسيتعين عليه العودة إلى بلاده من قطر بالنقاط الثلاث وانتظار تعثر الشباب في إيران.

وما يصب في مصلحة الامارات أن فريق الريان صاحب الأرض فقد أي فرصة في التأهل إذ يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة من خمس مباريات وتنحصر آماله هذا الموسم في إحراز كأس أمير قطر في ظل وصوله للدور قبل النهائي.

ويتولى الحكم البحريني نواف شكر الله إدارة هذه المباراة ويساعده مواطناه خالد العلان وياسر طليفات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg