جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: الفوز بالليجا دفعة معنوية كبيرة قبل نهائي ويمبلي

يللاكورة

برشلونة، 8 مايو/آيار (إفي): هنأ بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة فريقه بالفوز الثمين الذي حققوه اليوم على الجار إسبانيول 2-0 في دربي كتالونيا، حيث أكد أنه بدءا من الآن سيتعين على الفريق الاعتماد على نفسه للتتويج بالدوري الإسباني دون النظر لنتائج غريمه التاريخي ريال مدريد.

وأصبح برشلونة في حاجة لنقطة واحدة من مباراته المقبلة امام ليفانتي ليتوج بلقب الليجا للمرة الثالثة على التوالي قبل ثلاثة جولات من الختام.

ولخص جوارديولا أحداث المباراة خلال مؤتمر صحفي أعقبها بالقول "قدمنا شوطا أول رائعا، ولكن بعد الهدف الثاني الذي جاء بمطلع الشوط الثاني هبط الأداء تدريجيا، ولكن في المجمل قدمنا عرضا طيبا امام منافس دائما ما يسبب لنا المشاكل".

وفيما يتعلق بفوزه "إكلينيكيا" بالليجا اذا ما تعثر الريال في مباراته امام خيتافي التي تسبق مباراة البرسا بملعب ليفانتي، أجاب المدرب "لن يتعثر الريال مجددا، لقد حالفنا الحظ في خسارته المفاجأة على ملعبه امام سبورتنج خيخون، لكننا لن ننظر لنتائجه وسنركز على الفوز على ليفانتي لاقتناص لقب الليجا".

وشدد جوارديولا على أهمية الفوز بالبطولة في المباراة المقبلة لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب ويمبلي امام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الـ28 من الشهر الجاري.

وأشاد جوارديولا بالمدافع الناشئ أندرو فونتاس الذي دفع به أساسيا خلال اللقاء، كما أبدى رضاه عن أداء الفرنسي إريك أبيدال العائد من جراحة خطيرة بعد استئصال ورم بالكبد، وتمنى له استعادة كامل مستواه قبل نهائي ويمبلي ليكون على أهبة الاستعداد لتعويض أي غياب محتمل لكارليس بويول أو أدريانو كوريا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg