جميع المباريات

إعلان

برشلونه يفوز على اسبانيول ويقترب من الفوز ببطولة الدوري الاسباني

يللاكورة

فاز فريق نادي برشلونه على نادي اسبانيول بهدفين للا شيء في المباراة التي جرت بين الفريقين على ارض برشلونه مساء الاحد، وبذا اقترب برشلونه من الفوز ببطولة الدوري الاسباني للسنة الثالثة على التوالي.

سجل هدف برشلونه الاول لاعبه اندريس انييستا في الدقيقة 29، اما الهدف الثاني فسجله المدافع جيرارد بيكيه بضربة رأسية من ضربة زاوية في الدقيقة 48.

ولكن الفوز الذي حققه ريال مدريد على اشبيلية يوم السبت 6-2 حرم برشلونه من فرصة الفوز ببطولة الدوري امام جمهوره يوم الاحد.

وبهذا الفوز، صعد رصيد برشلونه من النقاط الى 91، متقدما على ريال صاحب المركز الثاني بثماني نقاط. وما تزال امام الفريقين ثلاث مباريات.

ولا يحتاج برشلونه الا للتعادل مع ليفانتي يوم الاربعاء المقبل للفوز بالبطولة - ما لم يخسر ريال امام خيتافي يوم الثلاثاء، وفي هذه الحالة يتوج برشلونه بطلا يوم الثلاثاء.

وقال بيب غوارديولا مدرب برشلونه للصحفيين: تبدو بطولة الدوري قريبة جدا للمرة الاولى. فهي بين ايدينا، وعلينا الفوز بها في مباراتنا مع ليفانتي. ومضى غوارديولا للقول: سيفوز ريال يوم الثلاثاء، واريد ان نفوز بالدوري في اقرب فرصة. لن ادع اي من لاعبينا يرتاح لأننا لم نفز بأي لقب بعد. الفريق الوحيد الذي فاز بلقب هذا العام هو ريال الذي فاز بكأس الملك.

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg