جميع المباريات

إعلان

كارانكا يقول إن الريال سيسعى للفوز حتى نهاية الليجا ومدرب إشبيلية يعتذر للجماهير

يللاكورة

إشبيلية (إسبانيا)، 8 مايو/آيار(إفي): أكد أيتور كارانكا، مساعد مدرب ريال مدريد، جوزيه مورينيو، تراجع فرص الفريق الملكي في الفوز ببطولة الدوري الإسباني، فيما اعتذر مدرب أشبيلية جريجوريو مانزانو لجماهير فريقه عن الخسارة أمام الفريق الملكي.

وشدد كارانكا في تصريحات للصحفيين عقب المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت بين ريال مدريد وإشبيلية في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة 6-2 أن فريقه "سيسعى للفوز حتى النهاية".

وأشاد كارانكا بحكم مباراة أشبيلية، أنطونيو ميجل ماتيو لاوز، مؤكدا أنه كان يساهم في "إعطاء مساحة للعب ولا يقوم بإيقافه كل بضع دقائق بما يسمح بمشاهدة مباراة كرة قدم"، في إشارة إلى حكام آخرين سبق وأن اشتكى منهم ريال مدريد.

من جانبه، اعتذر مدرب أشبيلية جريجوريو مانزانو لمشجعي الفريق على الخسارة، وأشاد في الوقت نفسه بمآذرة مشجعي إشبيلية للفريق خلال اللقاء. وقال إنه "لا يمكن تبرير الهزيمة" رغم اللعب أمام فريق قوي مثل ريال مدريد.

وأكد أن الفريق لايزال يعتمد على نفسه لتحقيق هدف المشاركة الموسم المقبل في دوري أوروبا، وأنه سيسعى لتحقيقه في المباريات الثلاثة المتبقية بالمسابقة.

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده الى 83 نقطة ليستقر في موقع الوصافة بعد برشلونة (88)، فيما فقد إشبيلية ثلاث نقاط هامة على ملعبه في صراعه على نيل بطاقة التأهل للنسخة المقبلة من دوري أوروبا، حيث تجمد رصيده عند 52 نقطة في المركز السابع.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg