جميع المباريات

إعلان

خاص..عبدالحفيظ: ارفض الاساءة لجماهير الاهلي ويجب معاملتهم بصورة طيبة

سيد عبد الحفيظ ومانويل جوزيه - الاهلي

الجهاز الفني للنادي الاهلي

كتب - احمد فوزي - هاني عز الدين:

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي أنه يرفض تماماً الاساءة لجماهير فريقه، موضحاً: "جماهير الاهلي منضبطة وليست مشاغبة"..

وقال عبدالحفيظ فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "نحن فى حاجة لمساندة كل فرد من جماهير النادي الاهلي في الفترة المقبلة".

وتابع: "يجب ان يتم التعامل مع جماهير الاهلي مثلما يتم التعامل مع جماهير الاندية الاخرى بشكل طيب وليس العكس واتمنى ان لا يتعرضوا مرة اخرى لأي مضايقات".

وأكمل: "ارفض وبشدة التصريحات التي يطلقها المسئولين بأن جماهير الاهلى ليست منضبطة واؤكد لهم بان هذا الكلام ليس صحيحا فجماهير نادينا دائما تساند الفريق بشكل مثالي وليس العكس".

وكان عدد من جماهير بورسعيد قام بالاعتداء على عدد من جمهور القلعة الحمراء قبل انطلاق لقاء الفريقين في بورسعيد الجمعة الماضي مما تسبب في اصابة عدد من الجماهير.

وعن الفوز الذى حققه فريقه امام الجونة بهدف نظيف فى مباراة الفريقين يوم امس الثلاثاء، رد عبدالحفيظ: "فوز مهم وكما اشرت قبل ذلك سنلعب جميع مبارياتنا بالدوري وكأنها مباريات كؤوس".

وصعد الاهلي للمركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الثلاثاء، مقلصاً فارق النقاط مع المتصدر الزمالك إلى أربعة بالفوز بهدف اسامة حسني على الجونة.

ونفى عبد الحفيظ وجود أي مشاكل بشأن تجديد تعاقدات الثنائي اسامة حسني واحمد حسن مع الفريق، مشيراً إلى أن الامر مؤجل في الفترة الحالية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg