جميع المباريات

إعلان

دورة مدريد: مونفيس الى الدور الثاني وشارابوفا الى الثالث

الروسية ماريا شارابوفا في 2 نيسان/ابريل 2011

مدريد (ا ف ب) - تأهل الفرنسي غايل مونفيس المصنف تاسعا الى الدور الثاني من دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 8ر5 مليون يورو للرجال والسيدات، بفوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 6-3 و7-6 (8-6) الاثنين في الدور الاول.

ويلتقي مونفيس في الدور المقبل مع الارجنتيني خوان موناكو الذي كان تغلب على الكازاخستاني اندري غولوبيف 2-6 و6-2 و6-2 الاحد.

وبلغ الدور ذاته الفرنسيان الاخران مايكل لودرا وادريان مانارينو بفوز الاول على الاميركي سام كيري 6-2 و6-3، والثاني على الارجنتيني خوان انياسيو شيلا 4-6 و6-4 و6-4.

وفي الدور المقبل يلعب لودرا مع الاميركي اندي روديك الثاني عشر او الايطالي فلافيو تشيبولا الصاعد من التصفيات، ومانارينو مع الاسباني دافيد فيرر السادس والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثمانية الاوائل.

كما تأهل الاسباني بير ريبا الصاعد من التصفيات بتغلبه على الياباني كاي نيشيكوري المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-4، والكرواتي سيرجي ستاخوفسكي بفوزه على الاسباني البرت مونتانيس 7-6 (8-6) و3-6 و7-6 (7-5)، ليضرب الاول موعدا في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الذي اطاح بالاسباني نيكولاس الماغرو العاشر من الدور الاول امس بالفوز عليه 6-1 و6-3، والثاني مع احد الاميركيين جون ايسنر او ماردي فيش الحادي عشر.

ولدى السيدات، تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثامنة الى الدور الثالث بتغلبها على مواطنتها ايكاترينا ماكاروفا 6-3 و3-6 و6-1في الدور الثاني.

وتلتقي شارابوفا في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا التي كانت تغلبت على المجرية انييس سافاي 7-6 (7-5) و4-6 و6-1 امس الاحد.

وتأهلت الصينية نا لي السادسة الى الدور الثاني بتغلبها على الاسبانية خوسيه مارتينيز سانشيز 6-4 و7-6 (8-6)، لتلتقي في الدور المقبل مع التشيكية ليفيتا بينيسوفا الفائزة على مواطنتها باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا 6-3 و6-2.

كما تأهلت الايطالية روبرتا فينتشي بفوزها على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 6-4 و6-صفر، والتشيكية لوسي سافاروفا بتغلبها على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغس 6-2 و2-6 و7-6 (7-3)، لتضرب الاولى موعدا في الدور المقبل مع الروسية اليسا كليبانوفا التي اطاحت بالاسرائيلية شاهار بير التاسعة من الدور الاول بالفوز عليها 6-3 و6-2، والثانية مع الصربية يلينا يانكوفيتش السابعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg