جميع المباريات

إعلان

لورينزو أول المنطلقين في سباق البرتغال (نارية)

يللاكورة

(لإضافة نتائج التجارب للفئة الثانية وفئة 125 سنتيمترا مكعبا)

لشبونة 30 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - احتل الاسباني خورخي لورينزو بطل العالم مركز أول المنطلقين للمرة الأولى في بطولة العالم للدراجات النارية هذا الموسم بعدما تفوق في التجارب التأهيلية لسباق البرتغال اليوم السبت.

وقطع لورينزو متسابق ياماها الذي فاز بالسباق الماضي أمام جمهور بلاده في حلبة خيريس مسافة حلبة استوريل القريبة من العاصمة لشبونة في دقيقة واحدة و37.161 ثانية بعدما قام بلفة سريعة في الدقائق الأخيرة من عمر التجارب التأهيلية في اجواء غائمة.

واحتل الايطالي ماركو سيمونشيلي متسابق جريسني هوندا الذي هيمن على التجارب الحرة أمس الجمعة المركز الثاني بعدما تعرض لحادث في نهاية التجاربا التأهيلية اليوم ليفقد الصدارة بينما احتل الاسباني داني بيدروسا متسابق هوندا المركز الثالث.

وجاء الاسترالي كيسي ستونر زميل بيدروسا في هوندا في المركز الرابع في حين سينطلق الايطالي فالنتينو روسي من المركز التاسع بدراجته دوكاتي.

ويتصدر لورينزو الترتيب العام للبطولة برصيد 45 نقطة مقابل 36 نقطة لبيدروسا بعد أول سباقين.

وفي سباق الفئة الثانية سينطلق الالماني شتيفان برادل متسابق كاليكس من المركز الأول بعدما قطع مسافة حلبة استوريل في دقيقة واحدة و41.591 ثانية متفوقا على ملاحقيه السويسري توماس لويتي والاسباني جوليان سيمون.

كما سيتصدر الاسباني نيكولاس تيرول قائمة المنطلقين في سباق فئة 125 سنتيمترا مكعبا بعد أن هيمن فريقه ابريليا على ثمانية مراكز من أول عشرة مراكز عند الانطلاق.

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg