جميع المباريات

إعلان

شباب السعودية تهزم النيجر بهدفين لهدف في استعدادات كولومبيا

شباب سعودية

جانب من المباراة

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

كسب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم لقاءه الودي الثاني إمام منتخب النيجر للشباب (2/1) مساء الخميس على ارض إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام سجلت عن طريق عبدالالة النصار في د(23) وياسر الفهمي ضربة جزاء د (37) وسجل للنيجر اللاعب عيسي موسي في د(87).

وذلك في ختام المعسكر الإعدادي الحالي بمدينة الدمام الذي استمر 12 يوما خلال الفترة من 6ـ17/5/1432هـ الموافق 10ـ21 أبريل 2011م , في إطار المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم 2011م في كولومبيا.

ولعب مدرب منتخبنا الوطني خالد القروني بطريقة (1-5-4) وبتشكيل مكون من فواز الخيبري وعلي الزبيدي وياسر الشهراني ومعتز هوساوي وعبدالله الحافظ ومعن خضري وعبدالله عطيف وعبدالله المحمد وياسر الفهمي وعبدالالة النصار ويحي دغريري.

وقدم المنتخب السعودي أداء جيد في الشوط الأول واستطاع السيطرة على منطقة المناورة ومن هجمة منسقة قادها يحي دغريري ولعبها عرضية سدد عبدالاله النصار أرضية زاحفة كهدف مبكر في د (23) وبعدها واصل هجوم الأخضر ضغطة وتمكن من مضاعفة النتيجة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء شكري الحنفوش بعد تعرض عبدالاله النصار لإعاقة من حارس النيجر اوساكا عمر نفذها ياسر الفهمي على يمين الحارس قوية كهدف ثاني.

وفي الشوط الثاني اجري مدربنا الوطني خالد القروني عدة تغيرات بإدخال بكل من فهد المولد وابراهيم البراهيم وهتان باهبري وعلي مدخلي وسالم الدوسري وماهر إسماعيل وسلطان الجهني واستطاع منتخبنا الوطني من فرض سيطرته على مجريات الشوط وفي د(50) عبدالاله النصار لعب كرة عرضية سددها فهد المولد قوية تصدى لها الحارس وفي د(66) إبراهيم البراهيم سدد كرة قوية أبعدها الحارس بكل براعة وبعدها انحصر اللعب في وسط الملعب وفي د (87) استطاع منتخب النيجر من تقليص الفارق عن طريق اللاعب عيسي موسي بعد ان استغل كرة عرضية غمزها برأسه لتعانق الشباك.

وفي نهاية المباراة قدم إداري المنتخب الأستاذ/ علي الشعيلان درع تذكاري لرئيس بعثة منتخب النيجر عمر سيدي محمد.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg