جميع المباريات

إعلان

الدوري الاميركي للمحترفين: افضلية لميامي لاحتلال المركز الثاني في المنطقة الشرقية

لقطة من المباراة بين ميامي هيت وبوسطن سلتيكس

واشنطن (ا ف ب) - عزز ميامي هيت حظوظه في احتلال المركز الثاني في المنطقة الشرقية والذي يمنح صاحبه افضلية خوض مباراتيه الاولين في البلاي اوف على ارضه بفوزه على بوسطن سلتيكس 100-77 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

ودخل الفريقان المباراة وفي جعبتهما 54 فوزا و24 خسارة ويحتلان مناصفة المركز الثاني في المنطقة الشرقية.

وتقدم ميامي بالتالي على منافسه بفارق انتصار واحد قبل انتهاء الدور الاول بمباراتين.

ويزور ميامي اتلانتا لموجهة فريقها مساء اليوم ويستقبل نيويورك نيكس الاربعاء، في حين يتوجه بوسطن الى واشنطن الاثنين، والى تورونتو الاربعاء.

وبالعودة الى مجريات المباراة، فقد تالق لوبرون جيمس في صفوف ميامي وسجل 27 نقطة ونجح في 7 تمريرات حاسمة ليقود فريقه الى تحقيق اول فوز له على بوسطن في اربع مباريات جمعت بينهما هذا الموسم.

وقال دواين وايد نجم ميامي والذي سجل بدوره 14 نقطة ونجح في 8 تمريرات حاسمة "حملت المباراة نكهة مباريات البلاي اوف".

اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان بول بيرس (24 نقطة)، وكيفن غارنيت (21).

ولم يكن التشويق على الموعد في المباراة لان بوسطن تخلف بفارق 22 نقطة في احدى مراحلها، وعلى الرغم من نجاحه فيتقليص الفارق، فان نجاح مايك بيبي في تسجيل ثلاثية وسلة اخرى من كريس بوش اعادا الفارق الى 15 نقطة.

يذكر ان بوسطن خسر 10 من مبارياته ال19 الاخيرة.

وفي المباريات الاخرى، فاز شيكاغو بولز على أورلاندو ماجيك 102-99، وتورونتو رابتورز على نيوجيرزي نيتس 99-92، وممفيس غريزليز على نيو اورليانز هورنتس 111-89، وديترويت بيستونز على تشارلوت بوبكاتس 112-101، ونيويورك نيكس على انديانا بيسرز 110-109، ودالاس مافريكس على فينيكس صنز 115-90، وساكرامنتو كينغز على غولدن ستايت ووريرز 104-103، واوكلاهوما سيتي على لوس أنجليس ليكرز 120-106.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg