جميع المباريات

إعلان

عرض-الخبرة الى جانب النجم امام اشانتي بكأس الاتحاد الافريقي (قدم)

يللاكورة

تونس 2 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ربما لا يكون نادي النجم الساحلي في افضل حالاته بسبب الاصابات وتوقف نشاط الدوري المحلي لكن الخبرة ستكون الى جانبه عندما يحل في ضيافة اشانتي جولد الغاني في جولة الاياب بالدور الثاني لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غدا الأحد.

ويدخل النجم الساحلي المباراة محروما من مجهود حارسه الاول ايمن المثلوثي بسبب اصابة في الفخذ وقلب هجومه سيلفا دوس سانتوس الذي يعاني من اصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب ثلاثة اسابيع.

كما زادت الاصابات من معاناة النجم الساحلي قبل المباراة المرتقبة أمام مضيفه الغاني بعد أن مني هدافه الشاب احمد العكايشي باصابة في الركبة خلال مران الفريق استعدادا للمباراة امس الجمعة.

وقال النجم الساحلي في موقعه على الانترنت "تلقى المهاجم احمد العكايشي الذي كان من المتوقع ان يلعب بدلا من سيلفا دوس سانتوس في تشكيلة الفريق امام اشانتي جولد الغاني اصابة "في الركبة خلال مران الفريق امس."

الى جانب ذلك يعاني النجم الساحلي مثل بقية الاندية التونسية من توقف نشاط الدوري المحلي بسبب اندلاع الثورة الشعبية التي اطاحت بحكم الرئيس التونسي زين العابدين بن علي وتاثيراته السلبية على جاهزية الفريق.

لكن مع ذلك تبدو فرص النجم الساحلي وافرة في تخطي منافسه الغاني بفضل خبرته الكبيرة في المنافسات الافريقية اضافة للاسبقية المريحة التي حققها في لقاء الذهاب بفوزه على منافسه بثلاثية نظيفة.

ويضم النجم الساحلي لاعبين يتمتعون بالخبرة الكافية لقيادة الفريق نحو الدور المقبل مثل قلب الدفاع سيف غزال الذي ساهم في فوزه بلقب دوري ابطال افريقيا عام 2007 والمشاركة في كأس العالم للاندية ولاعب الوسط المخضرم عادل الشاذلي.

الا انه في نفس الوقت سيكون النجم الساحلي حذرا امام منافس سيبذل كل ما في وسعه في محاولة لانتزاع بطاقة التأهل مستغلا عاملي الارض والجمهور.

وسبق للنجم الساحلي الفوز بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أعوام 1995 و1999 و2006.

م ع ق - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
اشبيلية

اشبيلية

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

80

تبديلان لصالح الأهلي.. دخول وسام أبو علي وعمرو السولية وخروج كريم وليد وبيرسي تاو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg