جميع المباريات

إعلان

رئيس نادى المريخ: سنتحمل جزء من غرامة عصام الحضري

عصام الحضري

عصام الحضري خلال توقيعه على عقدد انتقال لنادي

كتب - أحمد فوزي:

كشف جمال الوالي رئيس نادى المريخ السوداني على ان نادية سيتحمل جزء من الغرامة الموقعة ضد حارس المرمى عصام الحضري والخاصة بالنادي الأهلي .

وقال جمال الوالي في تصريحات تلفزيونية "نادى المريخ سيتحمل جزء من الغرامة الموقعة على عصام الحضري رافضا الكشف عن المبلغ الذى سيقوم بدفعه" .

وترجع تفاصيل تلك القضية لعام 2008 عندما تعاقد عصام الحضري حارس مرمى الفريق الاحمر حينها مع نادي سيون السويسري رغم رفض ادارة الأهلي حيث ترك فريق القرن منتصف شهر مارس وانتقل للفريق السويسري مما جعل النادي الاهلي يقوم بشكواه في المحكمة الرياضية للفيفا.

وكان خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادي الاحمر قد اكد قبل ذلك فى تصريحاته خاصة لـYallakora.com أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" امهل نادي سيون السويسري وحارس المريخ السوداني عصام الحضري مهلة أخيرة حتي يوم 6 ابريل من اجل دفع الغرامة المستحقة للنادي الاحمر والا سيتم توقيع عقوبات جديدة عليهما .

وانتقل الحضري لصفوف المريخ السوداني منتصف هذا الموسم قادما من الزمالك بعد ستة اشهر كليئة بالمشاكل فضاها مع مدرسة الفن والهندسة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

29

هدف التعادل.. جاء الهدف بعدما مرر لاوتارو مارتينيز الكرة إلى ديماركو داخل منطقة الجزاء الذي تسلمها وسدد كرة صاروخية على يسار الحارس ماينان داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg