جميع المباريات

إعلان

خاص .. مرتجي: 6 ابريل مهلة اخيرة لسيون والحضري لتسديد غرامة الاهلي

الحضري والبدري مع المريخ

عصام الحضري في تدريبات فريقه المريخ

كتب- كريم سعيد:

كشف المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" امهل نادي سيون السويسري وحارس المريخ السوداني عصام الحضري مهلة اخيرة حتي يوم 6 ابريل من اجل دفع الغرامة المستحقة للنادي الاحمر والا سيتم توقيع عقوبات جديدة عليهما.

وقال مرتجي في تصريحات هاتفية لـYallakora.com " تلقي الاهلي الثلاثاء صورة من خطاب الفيفا الموجه الي سيون والحضري حيث تم منحهما مهلة حتي يوم 6 ابريل القادم من اجل دفع الغرامة الموقعة عليهما معا لصالح النادي."

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد وقعت عقوبة علي كل من النادي السويسري والحارس المصري حيث غرمتهما معا ماليا مبلغا وقدره 796.5 ألف دولار بالإضافة الي ايقاف الحضري 4 اشهر بسبب فسخه عقده مع الاهلي في فبراير من عام 2008 بدون وجه حق.

ونفذ الحارس العقوبة الادارية وهي الايقاف الا انه والنادي السويسري ماطلا حتي الان في دفع الغرامة المالية مما جعل النادي المصري يطالبهما في اكثر من مناسبة بضرورة دفعها.

واضاف مرتجي " حذر الفيفا سيون والحضري من مغبة عدم الالتزام بقرار المحكمة الرياضية حيث انه يعتبر انتهاك للمادة 64 من قانون الفيفا والذي ينص علي اصدار عقوبات جديدة عليهما حال امتنعا عن السداد."

وعن ماهية العقوبات الجديدة التي سيتم توقيعها علي النادي والحارس قال عضو مجلس ادارة الاهلي " سيتم خصم نقاط من سيون للحد الذي يؤدي به الي الهبوط الي الدرجة الثانية، كما سيتم ايقاف الحضري عن المشاركة في المباريات سواء محليا او دوليا."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

32

تسديدة لإنتر.. ديماركو سدد كرة يسارية صاروخية من مسافة بعيدة كادت ان تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg