جميع المباريات

إعلان

خاص ..المنتخب الاوليمبي يستعد لبتسوانا بمواجهة المصري

تدريبات المصري

فريق المصري البورسعيدي

كتب - احمد فوزي - هاني عز الدين:

يلتقي منتخب مصر الاوليمبي مع فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس في اطار التحضير لمواجهة بتسوانا في تصفيات اوليمبياد لندن 2012.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أن مدير الفريق علاء عبد العزيز اتفق على اقامة اللقاء على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وفي سياق متصل فاز فريق المصري على الرباط والانوار البورسعيدي بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما الاثنين على ستاد النادى المصري الرئيسي.

ويستعد الفريق البورسعيدي الذي يحتل حاليا المركز السابع برصيد 20 نقطة لمباراتة امام طلائع الجيش فى افتتاح مباريات الدور الثاني لمسابقة الدورى العام.

وسجل هدفي المصري المهاجمين البوركيني عبد الله سيسية وايهاب المصري القادم حديثا من صفوف المقالون العرب.

وافق الجهاز الفنى بقيادة السويسرى الان جيجر على خوض مباراة ودية يوم الخميس مع منتخب مصر الاولمبى على ملعب بتروسبورت بالقاهرة سيحصل بعدها اللاعبين على راحة من التدريبات لمدة يومين .

ويرى طارق الصاوي المدرب العام للمصري في تصريحاته لـYallakora.com بان المباريات الودية التى يخوضها المصري خلال فترة توقف الدوري الحالية مفيدة جدا بالنسبة للفريق قبل استئناف مسابقة الدوري.

وأكمل: "نسعى كجهاز فنى إلى اعادة اللاعبين لمستواهم الفنى الجيد المعروف عنهم خاصة وان جماهيرهم تنتظر منهم تحقيق نتائج ايجابية فى مبارياتهم بالدور الثاني للدوري".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg