جميع المباريات

إعلان

ادارة النصر تعد اللاعبين بتوفير مستحقاتهم المتأخرة وتؤجل مناقشة تجديد عقد المطوع

تدريبات النصر

تدريبات لاعبي النصر

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

وعدت إدارة نادي النصر لاعبي فريقها  بتسليمهم جزء من مرتباتهم الشهرية المتأخرة قبل لقاء السد القطري المقبل في مسابقة دوري أبطال أسيا وكان عدد من اللاعبين قد أبدوا تذمرهم من تأخر المرتبات لمدير عام كرة القدم بالنادي سلمان القريني الذي بدوره طالب الإدارة بسرعة إيجاد حل قبل مواجهة السد المهمة.

وعن ما تردد بخصوص تجديد عقد اللاعب الكويتي بدر المطوع قال مصدر مسؤول في فريق النصر: "الحديث لا يزال مبكرا عن تجديد عقد المهاجم الكويتي بدر المطوع بسبب تداخل المسابقة المهمة".

وأضاف:" في البداية أشيد بإمكانيات بدر المطوع وهو إضافة ومكسب كبير للدوري السعودي وشكل فارق كبير مع الفريق في ظل ما يملكه من عقلية احترافية".

وأردف: "تجديد العقد يخضع لرغبة الطرفين ولكن نحن في إدارة النصر لدينا الرغبة في التجديد مع اللاعب وأستمراره مع الفريق مطلب وقبل التفاوض مع اللاعب سيتم التواصل مع إدارة نادي القادسية من باب أحترام نادي القادسية".

وفيما يتعلق بمشكلة عمل اللاعب قال:" هذا الأمر يخص اللاعب نفسه ولن يكون عائق للتجديد معه للموسم مقبل إن شاء الله".

وعلى صعيد أخر يعاود اللاعبين تدريباتهم اليومية مساء اليوم بعد الأجازة التي منحت للاعبين يوم أمس وذلك في ظل توقف المسابقات في الدوري السعودي بسبب يوم الفيفا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

84

هدف ضائع.. كرة مقطوعة من ليفربول وهجمة مرتدة لصالح كريستال بالاس وصلت عند إيزي لاعب كريستال بالاس لكنه اهدرها بغرابة بعد ان سددها في يد حارس ليفربول جاروس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg